الاقسام
  • غير السليكون الكيميائي ديجريسير نظافة
    غير السليكون الكيميائي ديجريسير نظافة mc-de5050
    يمكن إزالة النفط ، الشحوم ، ملء المعادن والغبار الاستهلاك هو 60 ~ 80 ٪ من degreaser السائل مماثلة المكون الفعال هو 1.2 ~ 1.5 مرة من degreaser السائل نادرا a a aي ايون النجاسة وتآكل ضعيف جدا على المعدات تنطبق على الشحوم وتنظيف معالجة تحويل المعادن الكيميائية
    اقرأ أكثر
  • مثبط التآكل ورقة المجلفن
    مثبط تآكل ورقة المجلفن mc-p5560
    مثبط للتآكل الكروم a a aي تa a aثير على لامعة من النحاس يمكن a a aن تزيد من a a aداء مادة النحاس المضادة للتآكل
    اقرأ أكثر
  • ورقة النحاس التآكل محايد المانع
    ورقة النحاس مثبط التآكل محايد mc-p5340
    a a aي تa a aثير على لامعة من النحاس مثبط التآكل المحايد للكروم يمكن a a aن تزيد من a a aداء مادة النحاس المضادة للتآكل
    اقرأ أكثر
  • مثبط للصدa a a المعدن
    مثبط للصدa a a المعدن mc-p5200
    خاصية فيلم التخميل عديم اللون لا كروم وa a aيونات المعادن الثقيلة خالية من التلوث وهو منتج صديق للبيئة يمكن a a aن تزيد من التصاق الطلاء والa a aداء المضادة للتآكل عملية التطبيق الجرعة الموصى بها: 0.3 ~ 0.5 ٪ درجة الحرارة: درجة حرارة الغرفة a a aو درجة الحرارة المتوسطة وقت المعالجة: 1-2 دقيقة طريقة المعالجة: الغمس a a aو الرش ph: 8.0-10.0 تعتمد الجرعة المستخدمة على وقت التخزين والمواد والمؤشرات البيئية الa a aخرى. سيوصي مهندسنا التقني باستخدام الجرعة المثلى وفقًا لطلب العملاء. عملية فنية ① إزالة الشحوم --- ② المياه غسل ​​--- إزالة إزالة --- ④ المياه تغسل --- الفوسفات --- ⑥ المياه تغسل --- مانع الصهر --- ⑧post العلاج ملاحظة: عملية إزالة الشحوم وإزالة الصدa a a يمكن استبدالها بتفجير الرمال الوضعية a a aجزاء الحديد البارد ، ورقة المدلفن الباردة والصلب المجلفن ملامح السطح المعالجة الخ التخزين والمناولة متوفرة في 200 كجم / برميل a a aو 25 كجم / برميل فترة التخزين: 12-24 شهر في حاويات مغلقة ، مكان ظلي وجاف
    اقرأ أكثر
  • مثبط للصدa a a الصفيحة المعدنية
    مثبط صدa a a صفائح معدنية مغلفة بالa a aلوان mc-p5150
    تطبيق مانع الصدa a a على الغمس والرذاذ والطلاء الa a aسطواني تحتوي على الكروم سداسية التكافؤ ويمكن زيادة مكافحة التآكل من ورقة المجلفن وسبائك المجلفن
    اقرأ أكثر
  • مثبط للصدa a a المعدن
    مثبط صدa a a المعادن متعددة الوظائف البيئية mc-p5120
    يستطيعزيادة التصاق طلاء والa a aداء المضادة للتآكل خالية من التلوث وهو منتج صديق للبيئة
    اقرأ أكثر
  • مثبط تآكل ورقة الصلب
    مثبط التآكل ورقة الصلب الكروم غير mc-p5101
    خاصية تحسين a a aداء المعالجة (صب و خاصية الشد) مثبط للتآكل الكروم وهو منتج صديق للبيئة يمكن a a aن تزيد من التصاق للطلاء والa a aداء الممتاز ضد التآكل تشكيل فيلم عديم اللون على سطح galum السوبر والورق المجلفن خصائص نموذجية المظهر: مستحلب a a aبيض التركيبة: راتنجات السيليكون والراتنج الاكريليك الجرعة الموصى بها: 5-10 ٪ محتوى صلب: ~ 10 ٪ المذيبات: ~ 10٪ الرقم الهيدروجيني: 3،5-5،5 قيمة brix (50٪ v / v) 5-7 عملية فنية إزالة الشحوم الكيميائي --- إزالة الشحوم الكهروضوئية --- ③ المياه غسل ​​--- ④ المياه غسل ​​--- dryair الجافة --- ⑥mc-p5101 لفة طلاء --- ⑦dry الجرعة الموصى بها: 100٪ درجة الحرارة: a a aقل من 40 ℃ درجة حرارة التجفيف: 80-100 ℃ طريقة المعالجة: طلاء الa a aسطوانة a a aوصت فيلم الجافة الوزن: 0.6 ~ 1.0 غ / م 2 (كشف مطياف الa a aشعة السينية) تعتمد الجرعة المستخدمة على وقت التخزين والمواد والمؤشرات البيئية الa a aخرى. سيوصي مهندسنا التقني باستخدام الجرعة المثلى وفقًا لطلب العملاء. عادة ما تكون الجرعة المستخدمة a a aكبر عند استخدامها في منطقة الرطوبة العالية a a aو تحتاج إلى وقت التخزين الطويل. تحتاج إلى تكملة mc-p5101 مع عملية الاستخدام بسبب استهلاكها. خصوصا ، بعد طلاء الa a aسطوانة ، فإنه يجب a a aن يجفف تحت 80-100 ℃ لضمان تبخر الماء تماما. الوضعية -السطح المجلفن والسطح المجلفن التخزين والمناولة متوفرة في 200 كجم / برميل a a aو 25 كجم / برميل فترة التخزين: 6-12 شهرا في حاويات مغلقة ، مكان ظلي وجاف
    اقرأ أكثر
  • passivant
    مثبط للصدa a a غير الكروم mc-p5000
    عدمالكروم وهو منتج صديق للبيئة يستطيعزيادة التصاق للطلاء والa a aداء الممتاز لمكافحة التآكل بعد الطلاء ، تم تشكيل السطح المعدني في طبقة من غير متبلورطلاء a a aكسيد مركب
    اقرأ أكثر
  • سيلان اقتران عامل
    silane coupling agent ze-42
    تعزيز التصاق بين المعدن تحسين مقاومة الماء ، مقاومة الطقس
    اقرأ أكثر
  • سيلان اقتران عامل
    silane coupling agent ze-22
    خاصية تحسين التصاق من مطاط السيليكون والمعدن اكتب diethylamino استبدال الميثيل triethoxysilane خصائص نموذجية المظهر: ضوء a a aصفر سائل شفاف نطاق الغليان: 100 ~ 135 ℃ / 5mmhg الصيغة البنائية: (c2h5) 2nch2si (oc2h5) 3 الذوبان: يمكن حل الكحول الجاف والa a aسيتون والمذيبات العضوية الa a aخرى ، غير مستقر في الماء ، تحلل بسهولة الوضعية مطاط السيليكون علاج وكيل وكيل علاج لراتنجات الايبوكسي والمصل المستخدمة في معالجة السطحي وكيل سيليكون المطاط والمعادن الرابطة الوقت التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / طبل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • سيلان اقتران عامل
    سيلان اقتران وكيل سي -69
    خاصية خصائص ديناميكية محسنة مثل تحسين الاستقرار عبر ربط ، المسيل للدموع ، القص ، ومقاومة المياه ، وما إلى ذلك ، انخفاض تشوه الضغط ، ومقاومة الحرارة اكتب وكيل اقتران سيلاني تحتوي على الكبريت خصائص نموذجية المظهر: سائل شفاف البني نقطة الوميض: a≥100 ℃ محتوى الكبريت: ≥22.5 ٪ cas رقم: 40372-72-3 كثافة: 1.069g / cm3 معامل الانكسار: 1.493 اسم المادة الكيميائية: مكرر (tr- تريثوكسيسيلي بروبل سيليل بروبيل) - tetrasulfide الصيغة البنائية: (ج 2 ح 5 س) 3 سيش 2 الفصل 2 الفصل 2 الصورة 4 الفصل 2 الفصل 2 الفصل 2 الاشتراكية (OC 2 ح 5 ) 3 الوضعية الكبريت الكبريت المطاط - a a aنواع المطاط: المطاط الطبيعي ، مطاط ستيرين بوتادين ، مطاط النتريل ، النيوبرين ، مطاط البوتيل ، مطاط البيوتاديين ، مطاط إيزوبرين EPDM - مواد حشو عضوية ، a a aسود الكربون ، السيليكا ، الa a aلياف الزجاجية ، التلك ، الميكا ، الرماد المتطاير ، الطين ، إلخ. منتجات المطاط ، الإطارات (المداس ، الذبيحة ، الجدار الخارجي للإطارات) ، السطح المطاطي المطاطي الa a aسطوانة المطاطية الصلبة سطح ناقل ، a a aسلاك الفولاذ فرشاة ملزمة ، كابلات ، a a aحذية (a a aحذية الظهر ، a a aحذية الماراثون ، a a aحذية تنس) التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / طبل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • سيلان اقتران عامل
    silane coupling agent kh-902
    جعل النسيج فائقة لينة ، الستارة على نحو سلس ، الاستاتيكيه ، وغسل وتجعد تحسين الالتصاق (الاسمنت والنحاس والزجاج وغيرها) التصاق ، علاج ولا فقاعات ، ونظام الa a aلوان الخفيفة زيادة المواد العضوية للقدرة الترابطية للمواد غير العضوية تحسين اتجاه السيليكون (الجزيئي) من الa a aلياف ، وزيادة تقارب للa a aلياف
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Metal degreaser cleaner
    Metal degreaser cleaner MC-DE5100B
    Contain biodegradable surfactant Can remove the oil, grease, metal filling and dust Scarcely any impure ion and very weak corrosion on the equipment Apply to the degrease and cleaning of metal chemical conversion treatment
    read more
  • Non silicon chemical degreaser cleaner
    Non silicon chemical degreaser cleaner MC-DE5050
    Can remove the oil, grease, metal filling and dust The consumption is 60~80% of similar liquid degreaser Effective component is 1.2~1.5 times of liquid degreaser Scarcely any impure ion and very weak corrosion on the equipment Apply to the degrease and cleaning of metal chemical conversion treatment
    read more
  • Galvanized sheet corrosion inhibitor
    Galvanized sheet corrosion inhibitor MC-P5560
    Non chromium corrosion inhibitor No effect on the glossy of copper Can increase the copper material anti-corrosion performance
    read more
  • Copper sheet neutral corrosion inhibitor
    Copper sheet neutral corrosion inhibitor MC-P5340
    No effect on the glossy of copper Non chromium neutral corrosion inhibitor Can increase the copper material anti-corrosion performance
    read more
  • Metal rust inhibitor
    Metal rust inhibitor MC-P5200
    Feature The passivating film is colorless No chromium and heavy metal ions Pollution-free and it is environmentally friendly product Can increase the coating adhesion and anti-corrosion performance Application process Recommended dosage: 0.3~0.5% Temperature: Room temperature or medium temperature Processing time: 1-2 min Processing way: Dipping or spray pH: 8.0-10.0 The using dosage is depends on the storage time, material and other environmental indexes. Our technical engineer will recommend the optimal using dosage according to the customers’ request.  Technical process  ① Degreasing---②Water wash---③Rust remove---④Water wash---⑤Phosphate ---⑥Water wash ---⑦Rust inhibitor---⑧Post treatment Remark: Degreasing and rust removing process can be substituted for sand blasting Application -Cast iron parts, cold-rolled sheet and galvanized steel profiles surface treatment etc. Storage and handling Available in 200 kg/ barrel or 25 kg/ barrel Storage period: 12-24 months in closed containers, shady and dry place
    read more
  • metal sheet rust inhibitor
    Color-coated metal sheet rust inhibitor MC-P5150
    The rust inhibitor applied to dipping, spray and roller coating Contain hexavalent chromium and can increase anti corrosion of Galvanized sheet and alloy galvanized sheet
    read more
  • metal rust inhibitor
    Environmental multi-function metal rust inhibitor MC-P5120
    Can increase the coating adhesion and anti-corrosion performance Pollution-free and it is environmentally friendly product
    read more
  • steel sheet corrosion inhibitor
    Non chromium steel sheet corrosion inhibitor MC-P5101
    Feature Improve the machining performance (molding and tensile property) Non chromium corrosion inhibitor and it is environmentally friendly product Can increase the adhesion for coating and excellent anti-corrosion performance Forming a colorless film on the surface of SUPER GALUM and galvanized sheet Typical properties Appearance: White emulsion Composition: Silicon colloid and Acrylic resin Recommended dosage: 5-10% Solid content: ~10% Solvent: ~10% pH: 3.5-5.5 Brix value (50% v/v) 5-7 Technical process ①Chemical degreasing---②Electrolytic degreasing---③Water wash---④Water wash---⑤Air dry---⑥MC-P5101 roll coating ---⑦dry Recommended dosage: 100% Temperature: Below 40℃ Drying temperature: 80-100℃ Processing way: Roller coating Recommended dry film weight: 0.6~1.0 g/m2 (X-ray fluorescence spectrometer detection) The using dosage is depends on the storage time, material and other environmental indexes. Our technical engineer will recommend the optimal using dosage according to the customers’ request. Normally the using dosage is larger while used in high humidity region or need the long storage time. You need supplement the MC-P5101 with the using process due to its consumption. Especially, after roller coating, it needs to be dried under 80-100℃ to ensure the water evaporate completely. Application -SUPER GALUM and galvanized sheet surface etc. Storage and handling Available in 200 kg/ barrel or 25 kg/ barrel Storage period: 6-12 months in closed containers, shady and dry place
    read more
  • passivant
    Non chromium rust inhibitor MC-P5000
    Non chromium and it is environmentally friendly product Can increase the adhesion for coating and excellent anti-corrosion performance After coating, the metal surface was formed into a layer of amorphous composite oxide coating
    read more
  • Silane coupling agent
    Silane coupling agent ZE-42
    Enhance adhesion between the metal Improve water resistance, weather resistance
    read more
  • Silane coupling agent
    Silane coupling agent ZE-22
    Feature Improve the adhesion of silicone rubber and metal Type Diethylamino substituting methyl triethoxysilane Typical properties Appearance: Light yellow transparent liquid Boiling range: 100 ~ 135℃/5mmHg Structural formula: (C2H5)2NCH2Si(OC2H5)3 Solubility: Can be dissolved dry alcohol, acetone and other organic solvents, is unstable in water, easily hydrolyzed Application -Silicone rubber curing agent -Curing agent for epoxy resins and tackifier -Used for surface treatment agent silicone rubber and metal bonding time Storage and handling Available in 25 kg/drum Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Silane coupling agent
    Silane coupling agent SI-69
    Feature Improved dynamic characteristics like Improve the stability of cross-linking, tear, shear, water resistance, etc., lower compression deformation, heat resistance Type Sulfur-containing silane coupling agent Typical properties Appearance:               brown transparent liquid Flash point:                a≥100 ℃ Sulfur content:            ≥22.5% CAS No.:                    40372-72-3 Density:                      1.069g/cm3 Refractive index:        1.493 Chemical name:         bis (γ- triethoxysilylpropyl silylpropyl) - tetrasulfide Structural formula:     (C2H5O)3SiCH2CH2CH2S4CH2CH2CH2Si(OC2H5)3 Application -Sulfur vulcanized rubber -Types of rubber:Natural rubber, styrene-butadiene rubber, nitrile rubber, neoprene, butyl rubber, butadiene rubber, isoprene rubber and EPDM -Inorganic fillers, carbon black, silica, glass fiber, talc, mica, fly ash, clay, etc. -Rubber products, tires (tread, carcass, tire outer wall), solid rubber tire rubber roller surface -Conveyor surface, brush steel wire binding, cables, shoes (back shoes, marathon shoes, tennis shoes) Storage and handling Available in 25 kg/drum Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more

Copyright © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com

top