الاقسام
  • حار بيع بولي يوريثان مركب صب تسرب
    بولي يوريثان مركب صب تسرب
    وصف البولي يوريثين تسرب البوليمر دلائل الميزات المنتج الشافي لديه عزل كهربائي ممتاز. ضد الاهتزاز ، الرطوبة ، التآكل ، إلخ. خصائص نموذجية صب تسرب PS-800 prepolymer مظهر (25 ℃) ييل منخفضة شفافة  سائل جزء اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1500 ± 100 جزء ب اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1000 ± 100 باستخدام نسبة الخليط (a : b) 100: 100 المتاحة باستخدام الوقت (25 ~ 35 ℃ / دقيقة) 20 ~ 40 تعرية  الوقت (25 ~ 35 ℃ / دقيقة) 120 ~ 180 الخصائص الفيزيائية للمنتجات النهائية صلابة ( دعم  ا) 50 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) ثمانية قوة تمزيق  (KN / م) 21 استطالة  عند الاستراحة (٪) 320 حجم المقاومة (Ω.cm) 1 × 1014 الوضعية -مناسبة للمكونات الإلكترونية المختلفة ، لوحة التحكم الكمبيوتر الصغير ، إلخ. طريقة الاستخدام -يمكن استخدام نموذج المنفعة للتشغيل اليدوي ، وa a aكثر ملاءمة لآلة اللصق وآلة الصب. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • المواد المركبة التغليف
    المواد المركبة مركب البولي يوريتان التغليف
    وصف المواد المركبة التغليف دلائل الميزات سرعة المعالجة السريعة ، مناسبة لتشغيل آلة الصب. درجة حرارة منخفضة صب ، وارتفاع كفاءة الإنتاج. خصائص عالية الشد والتمزق. يمكن a a aن تنتج منتجات عالية الجودة ، مات. خصائص نموذجية المواد المركبة التغليف ECM-301 هرتز-302 هرتز-303 prepolymer جزء  مظهر (25 ℃) سائل a a aصفر شفاف سائل a a aصفر شفاف سائل a a aصفر شفاف مظهر الجزء ب (25 ℃) سائل شفاف عديم اللون سائل شفاف عديم اللون سائل شفاف عديم اللون جزء اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1000 ± 200 1500 ± 200 1500 ± 200 جزء ب اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 800 ± 200 2000 ± 200 1500 ± 200 باستخدام نسبة الخليط (a : b) 100: 100 100: 100 100: 100 المتاحة باستخدام الوقت (70-75 ℃ / دقيقة) 5 ~ 8 3 ~ 5 3 ~ 5 وقت التقشير (90 ~ 100 ℃ / دقيقة) 40 ~ 50 25 ~ 35 25 ~ 35 الخصائص الفيزيائية صلابة (الشاطئ  ا) 80 ± 5 85 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 15.8 27.8 30.6 قوة تمزيق (kn / m) 44.2 61.0 67.3 استطالة عند الكسر (٪) 667 521 510 ا pplication تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج كميات كبيرة من منتجات المطاط الصناعي البولي يوريثين ، مثل مجموعة متنوعة من بكرات ، عجلات لوح التزلج ، معدات اللياقة البدنية ، المطاط ، الa a aجزاء الصناعية ، إلخ. طريقة الاستخدام -نموذج المنفعة مناسبة بشكل a a aساسي لتشغيل آلة صب الحرارة المتوسطة والمنخفضة ، ويمكن تشغيلها يدوياً عن طريق الضبط. استخدام مكونين ، نسبة 100: 100 a a aو 100: 50 ~ 100. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • حار بيع جل مركب من البولي يوريثين
    جل مركب من البولي يوريثين
    وصف هلام البولي يوريثين prepolymer دلائل الميزات صديقة للبيئة غير سامة ، لا طعم له ، عديم اللون وشفافة. مع انتعاش جيد ويشعر. خصائص نموذجية مادة هلامية هلام-401 هرتز-402 هرتز-403 العلاقات العامة epolymer مظهر (25 ℃) سائل شفاف عديم اللون سائل شفاف عديم اللون سائل شفاف عديم اللون جزء اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 500 ± 100 500 ± 100 500 ± 100 جزء ب اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1000 ± 100 1000 ± 100 1000 ± 100 باستخدام نسبة الخليط (a a a : ب) 100: 20 ~ 25 100: 20 ~ 25 100: 25 المتاحة باستخدام ttime ( 25 ~ 35 ℃ / دقيقة ) 1 ~ 3 1 ~ 3 1 ~ 3 تجريد الوقت (90 ~ 100 ℃ / دقيقة) 3 ~ 5 3 ~ 5 3 ~ 5 الخصائص الفيزيائية صلابة ( الشاطئ a a a) 0 ~ 5 0 ~ 25 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج مختلف الحصير الطبية ، والفرش ، والوسائد ، والنعال ، والطلاء الواقي ، إلخ. طريقة الاستخدام - يمكن استخدام نموذج المنفعة للتشغيل اليدوي. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2019 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Hot sale Castable polyurethane composite Pouring Sealant
    Castable polyurethane composite Pouring Sealant
    Description Polyurethane prepolymer sealant Key features The cured product has excellent electrical insulation. Anti vibration, moisture, corrosion, etc. Typical properties  POURING SEALANT PS-800 Prepolymer Appearance (25℃) Yellow transparent liquid Part A viscosity at Room Temperature (25℃) 1500±100 Part B viscosity at Room Temperature (25℃) 1000±100 Using Mixture Ratio (A:B) 100:100 Available Using Time(25~35℃/min) 20~40 Stripping Time(25~35℃/min) 120~180     Physical Properties of  Finished Products Hardness (Shore A) 50±5 Tensile Strength (MPa) 8.0 Tearing Strength (kN/m) 21 Elongation at Break(%) 320 Volume Resistivity(Ω.cm) 1×1014 Application -Suitable for various electronic components, micro computer control board, etc. Usage method -The utility model can be used for manual operation, and is more suitable for gluing machine and pouring machine. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • Encapsulation Composite Material
    Castable polyurethane composite Encapsulation Composite Material
    Description Encapsulation Composite Material Key features Fast curing speed, suitable for casting machine operation. Low molding temperature, high production efficiency. High tensile and tear properties. Can produce high light, Matt products. Typical properties  Encapsulation Composite Material ECM-301 HZ-302 HZ-303 Prepolymer Part A Appearance (25℃) Yellow Transparent Liquid Yellow Transparent Liquid Yellow Transparent Liquid Part B Appearance (25℃) Colorless Transparent Liquid Colorless Transparent Liquid Colorless Transparent Liquid Part A Viscosity at Room Temperature (25℃) 1000±200 1500±200 1500±200 Part B Viscosity at Room Temperature (25℃) 800±200 2000±200 1500±200 Using Mixture Ratio (A:B) 100:100 100:100 100:100 Available Using  Time(70-75℃/min) 5~8 3~5 3~5 Stripping Time (90~100℃/min) 40~50 25~35 25~35   Physical Properties Hardness  (Shore A) 80±5 85±5 90±5 Tensile Strength (MPa) 15.8 27.8 30.6 Tearing Strength (kN/m) 44.2 61.0 67.3 Elongation at Break (%) 667 521 510 Application -Mainly used in the production of large quantities of polyurethane elastomer products, such as a variety of rollers, skateboard wheels, fitness equipment, rubber, industrial parts, etc. Usage method -The utility model is mainly suitable for the operation of the middle and low temperature pouring machine, and can be operated manually by adjusting. The use of two components, the ratio of 100:100 or 100:50~100. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • Hot sale Castable polyurethane composite GEL
    Castable polyurethane composite GEL
    Description Polyurethane prepolymer GEL Key features Environmentally friendly non-toxic, tasteless, colorless and transparent. With a good rebound and feel. Typical properties GEL GEL-401 HZ-402 HZ-403                     Prepolymer Appearance (25℃) Colorless Transparent Liquid Colorless Transparent Liquid Colorless Transparent Liquid Part A viscosity at Room Temperature (25℃) 500±100 500±100 500±100 Part B viscosity at Room Temperature (25℃) 1000±100 1000±100 1000±100 Using Mixture Ratio (A:B) 100:20~25 100:20~25 100:25 Available Using  Ttime(25~35℃/min) 1~3 1~3 1~3 Stripping Time (90~100℃/min) 3~5 3~5 3~5 Physical Properties Hardness (Shore A) 0 0~5 0~25 Application -Mainly used in the production of various medical mats, mattresses, pillows, insoles, protective coating, etc. Usage method -The utility model can be used for manual operation. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more

Copyright © 2015-2017 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.Powered by dyyseo.com

top