الاقسام
  • خصائص خاصة البولي يوريثين prepolymer
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer hydrolysis المقاومة وانخفاض مقاومة درجات الحرارة
    وصف مقاومة للتحلل المائي ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة دلائل الميزات المواد لديها مقاومة جيدة للتحلل المائي ودرجة حرارة منخفضة. خصائص نموذجية التحلل المائي  المقاومة ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة hrl- 1021 HRL-1022 HRL-1023 prepolymer مظهر (25 ℃) سائل لزج صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 5.0 ~ 5.5 4.5 ~ 5.0 4.5 ~ 5.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 14.4 ~ 16.0 13.0 ~ 14.5 13.2 ~ 15.8 الحياة في غلاية التفاعل  (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 3 ~ 5 8 ~ 10 5 ~ 6 الخصائص الفيزيائية لل  المنتجات النهائية صلابة (الشاطئ  ا) 90 ± 5 90 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 34.7 48.2 68.3 قوة تمزيق  (KN / م) 38.5 112.0 133.1 استطالة عند الكسر  (٪) 320 380 431 المتاحة باستخدام البيئة (℃) -35 -70 -70 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج a a aجزاء مضخة المياه ، والطلاء البحري ، وتجهيزات الa a aنابيب وغيرها من منتجات البولي يوريثين. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة هو موكا a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يوضع التخزين المسبق للبوليمر في مكان جاف بدرجة حرارة منخفضة ، عند درجات حرارة a a aعلى (a a aكثر من 75 درجة مئوية) لا ينبغي تسخينها لa a aكثر من 3 ساعات. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر.
    اقرأ أكثر
  • مقاومة المذيبات
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer المذيبات مقاومة
    وصف خصائص خاصة polyurethane prepolymer المذيبات مقاومة دلائل الميزات يمكن استخدامها للمذيبات العضوية ، مثل الاسترات والتولوين وحبر الطباعة والحبر المائي والكيتونات وغيرها. خصائص نموذجية مقاومة المذيبات SR-551 SR-552 SR-553 prepolymer مظهر (25 ℃) شمعي  صلب سائل لزج صلب شمعي محتوى nco (٪) 5.5 ~ 6.5 3.0 ~ 3.5 3.0 ~ 3.5 استخدام  نسبة الخليط (phr) 16.0 ~ 16.6 7.1 ~ 8.3 7.1 ~ 8.3 حياة  في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 10 ~ 12 3 ~ 5 3 ~ 5 جسدي - بدني  خصائص المنتجات النهائية صلابة  (الساحل د) 55 ± 5 75 ± 5 85 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 16.6 38.2 44.7 تمزق  القوة (kn / m) 23.4 67.5 69.8 استطالة  عند الاستراحة (٪) 570 710 512 tol / ea / cyc مختلط المذيبات  معدل التوسيع على مدار 24 ساعة (٪) +15 +9 +10 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج مجموعة متنوعة من الحشيات الخاصة ، الa a aختام ، a a aسطوانة طباعة الصلابة العالية والمنخفضة ، مكشطة طباعة الشاشة ، إلخ. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، بعض المنتجات هي a a aكثر ملاءمة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة لمكة ، e-300 ، bdo a a aو موسع سلسلة خاصة. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، في درجات حرارة a a aعلى (a a aكثر من 75 درجة مئوية) لا ينبغي تسخينها لa a aكثر من 3 ساعات. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • نوع صلابة عالية
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer نوع صلابة عالية
    وصف خصائص خاصة البولي يوريثين prepolymer نوع صلابة عالية دلائل الميزات اللزوجة prepolymer المادية منخفضة ، وسهل التشغيل. بعد صب المواد عالية الصلابة والمرونة ، والصلابة جيدة ، وليس من السهل للقضاء. في مناسبات خاصة يمكن استبدالها من خلال صب النايلون وغيرها من المواد صلابة عالية. خصائص نموذجية صلابة عالية HHN-810 HHN-811 HHN-812 prepolymer مظهر خارجي  (25 ℃) سائل لزج سائل لزج سائل لزج محتوى nco (٪) 8.0 ~ 9.0 8.0 ~ 9.0 9.0 ~ 10.0 استخدام  نسبة الخليط (phr) 23.0 ~ 26.0 23.0 ~ 26.0 26.0 ~ 29.0 حياة  في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 1 ~ 2 2 ~ 3 3 ~ 5 جسدي - بدني  خصائص المنتجات النهائية صلابة  (الساحل د) 75 ± 5 60 ± 5 75 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 37.7 57.5 63.4 تمزق  القوة (kn / m) 87.9 187.1 197.2 استطالة  عند الاستراحة (٪) 402 331 210 a a aكرون  كشط (cm3 / 1.61km) 0.1 0.05 0.05 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج المنتجات المطاطية عالية الصلابة من البولي يوريثين ، مثل مجموعة متنوعة من العجلات ، الa a aجزاء الميكانيكية ، إلخ. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، وa a aكثر ملاءمة لتشغيل آلة الصب ، موسع سلسلة هو موكا. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • نوع تمزق الشد العالي
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer عالية الشد تمزيق نوع
    وصف خصائص خاصة polyurethane prepolymer عالية الشد تمزيق نوع دلائل الميزات المواد لديها مرونة عالية تحت صلابة عالية. خصائص نموذجية نوع تمزق الشد العالي هت-901 هت-902 هت-903 هت-904 prepolymer مظهر (25 ℃) صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 6.0 ~ 6.5 7.5 ~ 8.5 6.0 ~ 6.5 4.5 ~ 5.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 17.0 ~ 18.5 7.6 ~ 8.6 17.5 ~ 18.5 13.2 ~ 15.8 الحياة في غلاية التفاعل  (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 6 ~ 8 5 ~ 7 6 ~ 8 5 ~ 6 الخصائص الفيزيائية للمنتجات النهائية صلابة (الشاطئ د) 95 ± 5 95 ± 5 95 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 65.5 57.2 46.9 68.3 قوة تمزيق (kn / m) 122.5 135.7 137.1 133.1 استطالة عند الكسر(٪) 380 498 552 431 معدل الارتداد (٪) 57 58 65 47 الوضعية -يتم استخدامها a a aساسا في إنتاج منتجات البولي يوريثين مع صلابة عالية ومرونة جيدة. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة لمكة a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • مرونة عالية ومقاومة للاهتراء
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer مرونة عالية وارتداء مقاومة
    وصف خصائص خاصة من البولي يوريثين prepolymer مع مرونة عالية ومقاومة التآكل دلائل الميزات المواد لديها مرونة عالية تحت صلابة عالية. خصائص نموذجية مرونة عالية HR-711 HR-712 HR-713 prepolymer مظهر (25 ℃) صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 4.5 ~ 5.0 7.5 ~ 8.5 8.5 ~ 9.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 13.0 ~ 14.5 7.6 ~ 8.6 8.6 ~ 9.7 الحياة في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 8 ~ 10 5 ~ 7 6 ~ 8 الخصائص الفيزيائية لل  المنتجات النهائية صلابة (الشاطئ د) 90 ± 5 95 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 48.2 57.2 57.7 قوة تمزيق  (KN / م) 112.0 135.7 143.5 استطالة عند الكسر (٪) 380 498 514 معدل الارتداد (٪) 55 58 58 الوضعية -يتم استخدامها a a aساسا في إنتاج منتجات البولي يوريثين مع صلابة عالية ومرونة جيدة. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، سلسلة موسع هو موكا a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2019 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Special properties polyurethane prepolymer
    Special properties polyurethane prepolymer Hydrolysis resistance and low temperature resistant
    Description Hydrolysis resistance and low temperature resistant Key features The material has good hydrolysis resistance and low temperature resistance. Typical properties  Hydrolysis resistance and low Temperature Resistant HRL- 1021 HRL-1022 HRL-1023 Prepolymer Appearance (25℃) viscous liquid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 5.0~5.5 4.5~5.0 4.5~5.5 Using Mixture Ratio (PHR) 14.4~16.0 13.0~14.5 13.2~15.8 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 3~5 8~10 5~6 Physical Properties of Finished Products Hardness      (Shore A) 90±5 90±5 90±5 Tensile Strength (MPa) 34.7 48.2 68.3 Tearing Strength (kN/m) 38.5 112.0 133.1 Elongation at Break (%) 320 380 431 Available Using Environment(℃) -35 -70 -70 Application -Mainly used in the production of water pump parts, marine coating, pipe fittings and other polyurethane products. Usage method -Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender is MOCA or other chain extender. Attention prepolymer storage should be placed in a low temperature drying place, at higher temperatures (more than 75 degrees Celsius) should not be heated for more than 3 hours. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months.
    read more
  • Solvent resistant
    Special properties polyurethane prepolymer Solvent resistant
    Description Special properties polyurethane prepolymer solvent resistant Key features Can be used for organic solvents, such as esters, toluene, printing ink, water-based ink, ketones, etc. Typical properties  Solvent resistant SR-551 SR-552 SR-553 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid viscous liquid Waxy solid NCO Content(%) 5.5~6.5 3.0~3.5 3.0~3.5 Using Mixture Ratio (PHR) 16.0~16.6 7.1~8.3 7.1~8.3 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 10~12 3~5 3~5 Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore D) 55±5 75±5 85±5 Tensile Strength (MPa) 16.6 38.2 44.7 Tearing Strength (kN/m) 23.4 67.5 69.8 Elongation at Break (%) 570 710 512 TOL/EA/CYC mixed solvent 24h expansion rate(%) ﹢15 ﹢9 ﹢10 Application -Mainly used in the production of a variety of special gaskets, seals, high and low hardness printing roller, screen printing scraper, etc. Usage method -Can be used for manual, some products are more suitable for the operation of pouring machine, chain extender for MOCA, E-300, BDO or special chain extender. Attention The prepolymer should be stored at a low temperature and dry place, at higher temperatures (more than 75 degrees Celsius) should not be heated for more than 3 hours. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High hardness type
    Special properties polyurethane prepolymer High hardness type
    Description Special properties polyurethane prepolymer High hardness type Key features Material prepolymer viscosity is low, easy to operate. After the molding material has high hardness and elasticity, toughness is good, not easy to crack. In special occasions can be replaced by casting nylon and other high hardness materials. Typical properties High hardness HHN-810 HHN-811 HHN-812         Prepolymer Appearance (25℃) viscous liquid viscous liquid viscous liquid NCO Content(%) 8.0~9.0 8.0~9.0 9.0~10.0 Using Mixture Ratio(PHR) 23.0~26.0 23.0~26.0 26.0~29.0 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 1~2 2~3 3~5     Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore D) 75±5 60±5 75±5 Tensile Strength (MPa) 37.7 57.5 63.4 Tearing Strength (kN/m) 87.9 187.1 197.2 Elongation at Break (%) 402 331 210 Akron Abrasion (cm3/1.61km) 0.1 0.05 0.05 Application -Mainly used in the production of high hardness polyurethane elastomer products, such as a variety of wheels, mechanical parts, etc. Usage method -Can be used for manual, more suitable for the operation of the casting machine, chain extender is MOCA. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High tensile tearing type
    Special properties polyurethane prepolymer High tensile tearing type
    Description Special properties polyurethane prepolymer high tensile tearing type Key features The material has high resilience under high hardness. Typical properties  High tensile tearing type HTT-901 HTT-902 HTT-903 HTT-904 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid Waxy solid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 6.0~6.5 7.5~8.5 6.0~6.5 4.5~5.5 Using Mixture Ratio (PHR) 17.0~18.5 7.6~8.6 17.5~18.5 13.2~15.8 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 6~8 5~7 6~8 5~6 Physical properties of finished products Hardness (Shore D) 95±5 95±5 95±5 90±5 Tensile Strength (MPa) 65.5 57.2 46.9 68.3 Tearing Strength (kN/m) 122.5 135.7 137.1 133.1 Elongation at Break(%) 380 498 552 431 Rebound Rate (%) 57 58 65 47 Application -It is mainly used in the production of polyurethane products with high hardness and good elasticity. Usage method -Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender for MOCA or other chain extender. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High resilience and wear resistant
    Special properties polyurethane prepolymer High resilience and wear resistant
    Description Special properties of polyurethane prepolymer with high resilience and wear resistance Key features The material has high resilience under high hardness. Typical properties  High resilience HR-711 HR-712 HR-713 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 4.5~5.0 7.5~8.5 8.5~9.5 Using Mixture Ratio (PHR) 13.0~14.5 7.6~8.6 8.6~9.7 Life in the Reaction Kettle  (75~78℃/min) 8~10 5~7 6~8       Physical properties of finished products Hardness (Shore D) 90±5 95±5 90±5 Tensile strength (MPa) 48.2 57.2 57.7 Tearing Strength (kN/m) 112.0 135.7 143.5 Elongation at Break (%) 380 498 514 Rebound Rate (%) 55 58 58 Application -It is mainly used in the production of polyurethane products with high hardness and good elasticity. Usage method Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender is MOCA or other chain extender. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more

Copyright © 2015-2017 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.Powered by dyyseo.com

top