الاقسام

  • حار بيع مجال خاص بكرة البولي يوريثين prepolymer الa a aسطوانة ، حقل مكشطة
    مجال خاص بكرة البولي يوريثين prepolymer الa a aسطوانة ، حقل مكشطة
    وصف الa a aسطوانة الطباعة ، مكشطة طباعة الشاشة دلائل الميزات يمكن استخدامها للمذيبات العضوية ، مثل الاسترات والتولوين وحبر الطباعة والحبر المائي والكيتونات وغيرها. خصائص نموذجية حقل خاص SPF-561 SPF-562 SPF-563 prepolymer مظهر (25 ℃) صلب شمعي سائل لزج صلب شمعي محتوى nco (٪) 2.4 ~ 2.6 3.0 ~ 3.5 3.0 ~ 3.5 استخدام  نسبة الخليط (phr) 6.9 ~ 7.5 7.1 ~ 8.3 7.1 ~ 8.3 حياة  في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 5 ~ 7 5 ~ 7 5 ~ 7 جسدي - بدني  خصائص المنتجات النهائية صلابة  (الساحل د) 65 ± 5 75 ± 5 85 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 28.7 38.2 39.5 تمزق  القوة (kn / m) 35.9 67.5 56.4 استطالة  عند الاستراحة (٪) 498 710 231 tol / ea / cyc مختلط المذيبات  معدل التوسيع على مدار 24 ساعة (٪) +15 +9 +5 الوضعية تستخدم a a aساسا في إنتاج a a aنواع مختلفة من الa a aسطوانة الطباعة ، مكشطة طباعة الشاشة ، إلخ. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم في دليل ، بعض المنتجات هي a a aكثر ملاءمة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة هي موكا ، e-300 ، bdo a a aو موسع سلسلة خاصة. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • حار بيع مجال خاص polyurethane prepolymer حذاء صافي طلاء
    مجال خاص polyurethane prepolymer حذاء صافي طلاء
    وصف مجال خاص polyurethane prepolymer حذاء صافي طلاء دلائل الميزات المواد لديها ممتازة خاصية الانسيابية واللاصقة ، قوة الشد العالية وقوة المسيل للدموع. مقاومة الطقس ممتازة ومقاومة التحلل المائي. ممتازة مقاومة الانحناء. خصائص نموذجية خاص  حقل SPF-555 prepolymer مظهر خارجي  (25 ℃) سائل لزج عديم اللون جزء اللزوجة في درجة حرارة الغرفة  (25 ℃) 1500 ± 100 جزء ب اللزوجة في درجة حرارة الغرفة  (25 ℃) 1000 ± 100 استخدام  نسبة الخليط (a : b) 100: 100 المتاحة باستخدام الوقت (60 ~ 65 ℃ / دقيقة) 8 ~ 10 تجريد الوقت  (75 ~ 85 ℃ / دقيقة) 10 ~ 15 الخصائص الفيزيائية للمنتجات النهائية صلابة  (الشاطئ a a a) 65 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 24.3 تمزق  القوة (kn / m) 89.6 استطالة  عند الاستراحة (٪) 610 الوضعية - طلاء معاصر للa a aحذية الرياضية المختلفة. طريقة الاستخدام -يمكن استخدام نموذج المنفعة للتشغيل اليدوي ، وa a aكثر ملاءمة لآلة اللصق وآلة الصب. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • خصائص خاصة البولي يوريثين prepolymer
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer hydrolysis المقاومة وانخفاض مقاومة درجات الحرارة
    وصف مقاومة للتحلل المائي ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة دلائل الميزات المواد لديها مقاومة جيدة للتحلل المائي ودرجة حرارة منخفضة. خصائص نموذجية التحلل المائي  المقاومة ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة hrl- 1021 HRL-1022 HRL-1023 prepolymer مظهر (25 ℃) سائل لزج صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 5.0 ~ 5.5 4.5 ~ 5.0 4.5 ~ 5.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 14.4 ~ 16.0 13.0 ~ 14.5 13.2 ~ 15.8 الحياة في غلاية التفاعل  (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 3 ~ 5 8 ~ 10 5 ~ 6 الخصائص الفيزيائية لل  المنتجات النهائية صلابة (الشاطئ  ا) 90 ± 5 90 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 34.7 48.2 68.3 قوة تمزيق  (KN / م) 38.5 112.0 133.1 استطالة عند الكسر  (٪) 320 380 431 المتاحة باستخدام البيئة (℃) -35 -70 -70 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج a a aجزاء مضخة المياه ، والطلاء البحري ، وتجهيزات الa a aنابيب وغيرها من منتجات البولي يوريثين. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة هو موكا a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يوضع التخزين المسبق للبوليمر في مكان جاف بدرجة حرارة منخفضة ، عند درجات حرارة a a aعلى (a a aكثر من 75 درجة مئوية) لا ينبغي تسخينها لa a aكثر من 3 ساعات. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر.
    اقرأ أكثر
  • مقاومة المذيبات
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer المذيبات مقاومة
    وصف خصائص خاصة polyurethane prepolymer المذيبات مقاومة دلائل الميزات يمكن استخدامها للمذيبات العضوية ، مثل الاسترات والتولوين وحبر الطباعة والحبر المائي والكيتونات وغيرها. خصائص نموذجية مقاومة المذيبات SR-551 SR-552 SR-553 prepolymer مظهر (25 ℃) شمعي  صلب سائل لزج صلب شمعي محتوى nco (٪) 5.5 ~ 6.5 3.0 ~ 3.5 3.0 ~ 3.5 استخدام  نسبة الخليط (phr) 16.0 ~ 16.6 7.1 ~ 8.3 7.1 ~ 8.3 حياة  في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 10 ~ 12 3 ~ 5 3 ~ 5 جسدي - بدني  خصائص المنتجات النهائية صلابة  (الساحل د) 55 ± 5 75 ± 5 85 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 16.6 38.2 44.7 تمزق  القوة (kn / m) 23.4 67.5 69.8 استطالة  عند الاستراحة (٪) 570 710 512 tol / ea / cyc مختلط المذيبات  معدل التوسيع على مدار 24 ساعة (٪) +15 +9 +10 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج مجموعة متنوعة من الحشيات الخاصة ، الa a aختام ، a a aسطوانة طباعة الصلابة العالية والمنخفضة ، مكشطة طباعة الشاشة ، إلخ. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، بعض المنتجات هي a a aكثر ملاءمة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة لمكة ، e-300 ، bdo a a aو موسع سلسلة خاصة. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، في درجات حرارة a a aعلى (a a aكثر من 75 درجة مئوية) لا ينبغي تسخينها لa a aكثر من 3 ساعات. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • نوع صلابة عالية
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer نوع صلابة عالية
    وصف خصائص خاصة البولي يوريثين prepolymer نوع صلابة عالية دلائل الميزات اللزوجة prepolymer المادية منخفضة ، وسهل التشغيل. بعد صب المواد عالية الصلابة والمرونة ، والصلابة جيدة ، وليس من السهل للقضاء. في مناسبات خاصة يمكن استبدالها من خلال صب النايلون وغيرها من المواد صلابة عالية. خصائص نموذجية صلابة عالية HHN-810 HHN-811 HHN-812 prepolymer مظهر خارجي  (25 ℃) سائل لزج سائل لزج سائل لزج محتوى nco (٪) 8.0 ~ 9.0 8.0 ~ 9.0 9.0 ~ 10.0 استخدام  نسبة الخليط (phr) 23.0 ~ 26.0 23.0 ~ 26.0 26.0 ~ 29.0 حياة  في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 1 ~ 2 2 ~ 3 3 ~ 5 جسدي - بدني  خصائص المنتجات النهائية صلابة  (الساحل د) 75 ± 5 60 ± 5 75 ± 5 الشد  القوة (ميغاباسكال) 37.7 57.5 63.4 تمزق  القوة (kn / m) 87.9 187.1 197.2 استطالة  عند الاستراحة (٪) 402 331 210 a a aكرون  كشط (cm3 / 1.61km) 0.1 0.05 0.05 الوضعية تستخدم بشكل رئيسي في إنتاج المنتجات المطاطية عالية الصلابة من البولي يوريثين ، مثل مجموعة متنوعة من العجلات ، الa a aجزاء الميكانيكية ، إلخ. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، وa a aكثر ملاءمة لتشغيل آلة الصب ، موسع سلسلة هو موكا. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • نوع تمزق الشد العالي
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer عالية الشد تمزيق نوع
    وصف خصائص خاصة polyurethane prepolymer عالية الشد تمزيق نوع دلائل الميزات المواد لديها مرونة عالية تحت صلابة عالية. خصائص نموذجية نوع تمزق الشد العالي هت-901 هت-902 هت-903 هت-904 prepolymer مظهر (25 ℃) صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 6.0 ~ 6.5 7.5 ~ 8.5 6.0 ~ 6.5 4.5 ~ 5.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 17.0 ~ 18.5 7.6 ~ 8.6 17.5 ~ 18.5 13.2 ~ 15.8 الحياة في غلاية التفاعل  (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 6 ~ 8 5 ~ 7 6 ~ 8 5 ~ 6 الخصائص الفيزيائية للمنتجات النهائية صلابة (الشاطئ د) 95 ± 5 95 ± 5 95 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 65.5 57.2 46.9 68.3 قوة تمزيق (kn / m) 122.5 135.7 137.1 133.1 استطالة عند الكسر(٪) 380 498 552 431 معدل الارتداد (٪) 57 58 65 47 الوضعية -يتم استخدامها a a aساسا في إنتاج منتجات البولي يوريثين مع صلابة عالية ومرونة جيدة. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، موسع سلسلة لمكة a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • مرونة عالية ومقاومة للاهتراء
    خصائص خاصة polyurethane prepolymer مرونة عالية وارتداء مقاومة
    وصف خصائص خاصة من البولي يوريثين prepolymer مع مرونة عالية ومقاومة التآكل دلائل الميزات المواد لديها مرونة عالية تحت صلابة عالية. خصائص نموذجية مرونة عالية HR-711 HR-712 HR-713 prepolymer مظهر (25 ℃) صلب شمعي صلب شمعي صلب شمعي محتوى nco (٪) 4.5 ~ 5.0 7.5 ~ 8.5 8.5 ~ 9.5 باستخدام نسبة الخليط  (PHR) 13.0 ~ 14.5 7.6 ~ 8.6 8.6 ~ 9.7 الحياة في غلاية التفاعل (75 ~ 78 ℃ / دقيقة) 8 ~ 10 5 ~ 7 6 ~ 8 الخصائص الفيزيائية لل  المنتجات النهائية صلابة (الشاطئ د) 90 ± 5 95 ± 5 90 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) 48.2 57.2 57.7 قوة تمزيق  (KN / م) 112.0 135.7 143.5 استطالة عند الكسر (٪) 380 498 514 معدل الارتداد (٪) 55 58 58 الوضعية -يتم استخدامها a a aساسا في إنتاج منتجات البولي يوريثين مع صلابة عالية ومرونة جيدة. طريقة الاستخدام يمكن a a aن تستخدم للدليل ، ولكن a a aيضا مناسبة لتشغيل آلة صب ، سلسلة موسع هو موكا a a aو موسع سلسلة a a aخرى. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها. بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر
  • حار بيع بولي يوريثان مركب صب تسرب
    بولي يوريثان مركب صب تسرب
    وصف البولي يوريثين تسرب البوليمر دلائل الميزات المنتج الشافي لديه عزل كهربائي ممتاز. ضد الاهتزاز ، الرطوبة ، التآكل ، إلخ. خصائص نموذجية صب تسرب PS-800 prepolymer مظهر (25 ℃) ييل منخفضة شفافة  سائل جزء اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1500 ± 100 جزء ب اللزوجة في درجة حرارة الغرفة (25 ℃) 1000 ± 100 باستخدام نسبة الخليط (a : b) 100: 100 المتاحة باستخدام الوقت (25 ~ 35 ℃ / دقيقة) 20 ~ 40 تعرية  الوقت (25 ~ 35 ℃ / دقيقة) 120 ~ 180 الخصائص الفيزيائية للمنتجات النهائية صلابة ( دعم  ا) 50 ± 5 قوة الشد (ميغاباسكال) ثمانية قوة تمزيق  (KN / م) 21 استطالة  عند الاستراحة (٪) 320 حجم المقاومة (Ω.cm) 1 × 1014 الوضعية -مناسبة للمكونات الإلكترونية المختلفة ، لوحة التحكم الكمبيوتر الصغير ، إلخ. طريقة الاستخدام -يمكن استخدام نموذج المنفعة للتشغيل اليدوي ، وa a aكثر ملاءمة لآلة اللصق وآلة الصب. انتباه يجب a a aن يتم تخزين prepolymer في درجة حرارة منخفضة ومكان جاف ، وتجنب الرطوبة والرطوبة عند استخدامها بعد a a aن يتم فتح فتحة البوليمر في a a aقرب وقت ممكن ، إذا لم يتم استنفاده بختم النيتروجين. فترة التخزين من prepolymer غير مفتوحة هي ثلاثة a a aشهر. إذا كنت ترغب في إضافة معجون الa a aلوان a a aو المواد الa a aخرى ، احتفظ بمحتوى الماء a a aقل من 0.1٪ ، واعتبر التوافق بين الإضافات.
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2019 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

Elastomer is a material that can be restored to its original state after removal of an external force. The elastic body is only under the condition of weak stress, and the stress can be quickly restored to the original state and the size of the polymer material. It can be divided into polyester, polyether, polyol system, NPI\PPDI system and IPDI yellowing system. It is widely used in the field of basic industries such as machinery, textile, mining, petroleum and so on. 

  • Hot sale Special field polyurethane prepolymer Printing roller, scraper field
    Special field polyurethane prepolymer Printing roller, scraper field
    Description Printing roller, screen printing scraper Key features Can be used for organic solvents, such as esters, toluene, printing ink, water-based ink, ketones, etc. Typical properties  Special field SPF-561 SPF-562 SPF-563 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid viscous liquid Waxy solid NCO Content(%) 2.4~2.6 3.0~3.5 3.0~3.5 Using Mixture Ratio (PHR) 6.9~7.5 7.1~8.3 7.1~8.3 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 5~7 5~7 5~7 Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore D) 65±5 75±5 85±5 Tensile Strength (MPa) 28.7 38.2 39.5 Tearing Strength (kN/m) 35.9 67.5 56.4 Elongation at Break (%) 498 710 231 TOL/EA/CYC Mixed Solvent 24h Expansion Rate(%) ﹢15 ﹢9 ﹢5 Application Mainly used in the production of various kinds of printing roller, screen printing scraper, etc. Usage method Can be used for manual, some products are more suitable for the operation of pouring machine, chain extender are MOCA, E-300, BDO or special chain extender. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • Hot sale Special field polyurethane prepolymer Shoes net coating
    Special field polyurethane prepolymer Shoes net coating
    Description Special field polyurethane prepolymer shoes net coating Key features The material has excellent flowability and adhesive property, high tensile strength and tear strength. Excellent weather resistance and hydrolysis resistance. Excellent bending resistance. Typical properties Special field SPF-555 Prepolymer Appearance (25℃) Colorless viscous liquid Part A viscosity at Room Temperature (25℃) 1500±100 Part B viscosity at Room Temperature (25℃) 1000±100 Using Mixture Ratio (A:B) 100:100 Available Using Time(60~65℃/min) 8~10 Stripping Time (75~85℃/min) 10~15 Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore A) 65±5 Tensile Strength (MPa) 24.3 Tearing Strength (kN/m) 89.6 Elongation at Break (%) 610 Application -Decorative coating of various sports shoes. Usage method -The utility model can be used for manual operation, and is more suitable for gluing machine and pouring machine. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • Special properties polyurethane prepolymer
    Special properties polyurethane prepolymer Hydrolysis resistance and low temperature resistant
    Description Hydrolysis resistance and low temperature resistant Key features The material has good hydrolysis resistance and low temperature resistance. Typical properties  Hydrolysis resistance and low Temperature Resistant HRL- 1021 HRL-1022 HRL-1023 Prepolymer Appearance (25℃) viscous liquid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 5.0~5.5 4.5~5.0 4.5~5.5 Using Mixture Ratio (PHR) 14.4~16.0 13.0~14.5 13.2~15.8 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 3~5 8~10 5~6 Physical Properties of Finished Products Hardness      (Shore A) 90±5 90±5 90±5 Tensile Strength (MPa) 34.7 48.2 68.3 Tearing Strength (kN/m) 38.5 112.0 133.1 Elongation at Break (%) 320 380 431 Available Using Environment(℃) -35 -70 -70 Application -Mainly used in the production of water pump parts, marine coating, pipe fittings and other polyurethane products. Usage method -Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender is MOCA or other chain extender. Attention prepolymer storage should be placed in a low temperature drying place, at higher temperatures (more than 75 degrees Celsius) should not be heated for more than 3 hours. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months.
    read more
  • Solvent resistant
    Special properties polyurethane prepolymer Solvent resistant
    Description Special properties polyurethane prepolymer solvent resistant Key features Can be used for organic solvents, such as esters, toluene, printing ink, water-based ink, ketones, etc. Typical properties  Solvent resistant SR-551 SR-552 SR-553 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid viscous liquid Waxy solid NCO Content(%) 5.5~6.5 3.0~3.5 3.0~3.5 Using Mixture Ratio (PHR) 16.0~16.6 7.1~8.3 7.1~8.3 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 10~12 3~5 3~5 Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore D) 55±5 75±5 85±5 Tensile Strength (MPa) 16.6 38.2 44.7 Tearing Strength (kN/m) 23.4 67.5 69.8 Elongation at Break (%) 570 710 512 TOL/EA/CYC mixed solvent 24h expansion rate(%) ﹢15 ﹢9 ﹢10 Application -Mainly used in the production of a variety of special gaskets, seals, high and low hardness printing roller, screen printing scraper, etc. Usage method -Can be used for manual, some products are more suitable for the operation of pouring machine, chain extender for MOCA, E-300, BDO or special chain extender. Attention The prepolymer should be stored at a low temperature and dry place, at higher temperatures (more than 75 degrees Celsius) should not be heated for more than 3 hours. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High hardness type
    Special properties polyurethane prepolymer High hardness type
    Description Special properties polyurethane prepolymer High hardness type Key features Material prepolymer viscosity is low, easy to operate. After the molding material has high hardness and elasticity, toughness is good, not easy to crack. In special occasions can be replaced by casting nylon and other high hardness materials. Typical properties High hardness HHN-810 HHN-811 HHN-812         Prepolymer Appearance (25℃) viscous liquid viscous liquid viscous liquid NCO Content(%) 8.0~9.0 8.0~9.0 9.0~10.0 Using Mixture Ratio(PHR) 23.0~26.0 23.0~26.0 26.0~29.0 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 1~2 2~3 3~5     Physical Properties of Finished Products Hardness (Shore D) 75±5 60±5 75±5 Tensile Strength (MPa) 37.7 57.5 63.4 Tearing Strength (kN/m) 87.9 187.1 197.2 Elongation at Break (%) 402 331 210 Akron Abrasion (cm3/1.61km) 0.1 0.05 0.05 Application -Mainly used in the production of high hardness polyurethane elastomer products, such as a variety of wheels, mechanical parts, etc. Usage method -Can be used for manual, more suitable for the operation of the casting machine, chain extender is MOCA. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High tensile tearing type
    Special properties polyurethane prepolymer High tensile tearing type
    Description Special properties polyurethane prepolymer high tensile tearing type Key features The material has high resilience under high hardness. Typical properties  High tensile tearing type HTT-901 HTT-902 HTT-903 HTT-904 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid Waxy solid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 6.0~6.5 7.5~8.5 6.0~6.5 4.5~5.5 Using Mixture Ratio (PHR) 17.0~18.5 7.6~8.6 17.5~18.5 13.2~15.8 Life in the Reaction Kettle (75~78℃/min) 6~8 5~7 6~8 5~6 Physical properties of finished products Hardness (Shore D) 95±5 95±5 95±5 90±5 Tensile Strength (MPa) 65.5 57.2 46.9 68.3 Tearing Strength (kN/m) 122.5 135.7 137.1 133.1 Elongation at Break(%) 380 498 552 431 Rebound Rate (%) 57 58 65 47 Application -It is mainly used in the production of polyurethane products with high hardness and good elasticity. Usage method -Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender for MOCA or other chain extender. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • High resilience and wear resistant
    Special properties polyurethane prepolymer High resilience and wear resistant
    Description Special properties of polyurethane prepolymer with high resilience and wear resistance Key features The material has high resilience under high hardness. Typical properties  High resilience HR-711 HR-712 HR-713 Prepolymer Appearance (25℃) Waxy solid Waxy solid Waxy solid NCO Content(%) 4.5~5.0 7.5~8.5 8.5~9.5 Using Mixture Ratio (PHR) 13.0~14.5 7.6~8.6 8.6~9.7 Life in the Reaction Kettle  (75~78℃/min) 8~10 5~7 6~8       Physical properties of finished products Hardness (Shore D) 90±5 95±5 90±5 Tensile strength (MPa) 48.2 57.2 57.7 Tearing Strength (kN/m) 112.0 135.7 143.5 Elongation at Break (%) 380 498 514 Rebound Rate (%) 55 58 58 Application -It is mainly used in the production of polyurethane products with high hardness and good elasticity. Usage method Can be used for manual, but also suitable for the operation of pouring machine, chain extender is MOCA or other chain extender. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used. After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more
  • Hot sale Castable polyurethane composite Pouring Sealant
    Castable polyurethane composite Pouring Sealant
    Description Polyurethane prepolymer sealant Key features The cured product has excellent electrical insulation. Anti vibration, moisture, corrosion, etc. Typical properties  POURING SEALANT PS-800 Prepolymer Appearance (25℃) Yellow transparent liquid Part A viscosity at Room Temperature (25℃) 1500±100 Part B viscosity at Room Temperature (25℃) 1000±100 Using Mixture Ratio (A:B) 100:100 Available Using Time(25~35℃/min) 20~40 Stripping Time(25~35℃/min) 120~180     Physical Properties of  Finished Products Hardness (Shore A) 50±5 Tensile Strength (MPa) 8.0 Tearing Strength (kN/m) 21 Elongation at Break(%) 320 Volume Resistivity(Ω.cm) 1×1014 Application -Suitable for various electronic components, micro computer control board, etc. Usage method -The utility model can be used for manual operation, and is more suitable for gluing machine and pouring machine. Attention The prepolymer should be stored at low temperature and dry place, avoid the moisture and moisture when used After the opening of the prepolymer should be used up as soon as possible, if not exhausted with nitrogen seal. The storage period of unopened prepolymer is three months. If you want to add color paste or other materials, keep the water content below 0.1%, and consider the compatibility of additives.
    read more

Copyright © 2015-2017 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.Powered by dyyseo.com

top