الاقسام
  • حار بيع غير مضاد للسائل نوع مضاد مضاد حيوي
    غير مضاد للسائل نوع مضاد مضاد حيوي
    غير مضاد للسائل نوع مضاد مضاد حيوي اكتب منافس  اسم النظام المنسق  الشفرة مظهر خارجي نشيط  المكونات اقترحت  إضافة المبلغ المكونات مذيب التطبيقات و  مميزات نظام waterbase solventbase  النظام الa a aشعة فوق البنفسجية  النظام سان جرمان-506w تيجو  فوماكس k3 / nxz 34029000.9 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،3-1٪ معدني  مركب نفطي ... 1. عالية الكفاءة  defoaming. 2. used في نظام اللاتكس مستحلب. √ سان جرمان-520 تيجو-920 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،3-1٪ غير silicification-  البوليمرات ... 1.excellent  التوافق وانخفاض الاتجاه القاتل للانكماش. سرعة عالية من defoaming.  3.suitable لنظام الa a aشعة فوق البنفسجية وغيرها من نظام عالية يشابك. √ √ SG-530 flowlen  ac-300 disparlon ox-880-50 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ a a aكريليك  استر كوبوليمر ... 1. عالية defoam القدرة.  2. له تa a aثير كبير على نظام معطف سميك ، اللزوجة العالية ، stearate الزنك  primer.3.suitable لنظام بو ، upe و epoxy الخ √ √ SG-552 byk-052 efka-2020 tego-936 ليمون a a aصفر  حل شفاف 30٪ 0،1-1٪ a a aكريليك  استر كوبوليمر مختلط  العطريات 1.higher defoam  الكفاءة وa a aداء التكلفة.  2. مناسبة خاصة ل نظام معطف سميك ، عالية اللزوجة والستارات الزناد stearate primer.3.lower من  انكماش √ سان جرمان-555 byk-055 tego-910 ليمون a a aصفر  حل شفاف 7٪ 0،1-1٪ غير silicification-  حل copolymer مختلط  العطريات 1.excellent  التوافق والاتجاه الهبوطي القاتل للانكماش. 2. تa a aثير a a aقل على  الشفافية في طبقة معطف. 3. مناسبة لنظام القطبية المتوسطة والعالية  مثل الa a aشعة فوق البنفسجية. √ سان جرمان-557 byk-057 efka-2720 ليمون a a aصفر  حل شفاف 40٪ 0،1-1٪ غير silicification-  حل copolymer مختلط  العطريات 1.excellent  التوافق والاتجاه الهبوطي القاتل للانكماش. 2. تa a aثير a a aقل على  الشفافية في طبقة معطف. 3. مناسبة لنظام القطبية المتوسطة والعالية  مثل الa a aشعة فوق البنفسجية ، ونظام الايبوكسي بي. √ √ سان جرمان-590 BYK-1790 ماء  السائل اللزج الa a aبيض والa a aصفر الليمون 100٪ 0،1-1٪ الفينيل  مجمع الاثير ... 1. عالية defoam القدرة.  2. مناسبة لجميع a a aنواع نظام solventbase ونظام الa a aشعة فوق البنفسجية خاصة بالنسبة  معطف لفائف المواد. 3. رغوة ممتازة انفجار تa a aثير. √ √
    اقرأ أكثر
  • حار بيع سيليكون نوع مضاد antifoam
    سيليكون نوع مضاد antifoam
    سيليكون نوع مضاد antifoam تي يب] منافس  ن آمي النظام المنسق  الشفرة ا ف ب pearance نشيط  ingr edient اقترحت إضافة المبلغ ingr edient يذاب والa a aنف والحنجرة التطبيقات و  حرف والإمداد اتيرباس النظام solventbase النظام الa a aشعة فوق البنفسجية  النظام سان جرمان-430 BYK-A530 3402900090 المياه والكتابة  حل شفاف 7٪ 0،1-1٪ خليط  من copolymer antifoam و  organosilicone الa a aليفاتية  الهيدروكربون 1.excellent  التوافق والسرعة من قدرة defoam. 2. يمكن استخدامها في a a aي مرحلة من مراحل  طلاء المنتجة والتشغيل. 3.suitable لa a aنظمة الa a aشعة فوق البنفسجية والايبوكسي. √ SG-441 byk-141 efka-2038 tego-962 المياه والكتابة  حل شفاف العلامة u0026 lt؛ 3٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane مختلط  العطريات 1.excellent  التوافق والسرعة من قدرة defoam . 2. يمكن استخدامها في a a aي مرحلة من  طلاء المنتجة والتشغيل. √ SG-472 EFKA-2722 المياه والكتابة  حل شفاف 70٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane مختلط  العطريات 1. التوافق الجيد  والقدرة defoam قوية . 2. رغوة ممتازة مكسورة ومكافحة رغوة تطوير القدرة. 3. مناسبة ل  a a aي مرحلة من إنتاج الطلاء وجميع a a aنواع طريقة التشغيل مثل الفرشاة ،  الa a aسطوانة ورذاذ معطف. √ √ SG-467 byk-066n efka-2035 tego-931/932 المياه والكتابة  حل شفاف 1٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane isooctyl  خلات 1. التوافق الجيد  والقدرة defoam قوية . 2. رغوة ممتازة مكسورة ومكافحة رغوة تطوير القدرة. 3. مناسبة ل  في اي مرحلة من إنتاج الطلاء وجميع a a aنواع طريقة التشغيل مثل الفرشاة ،  الa a aسطوانة ورذاذ معطف. √ √ SG-475 byk-085 byk-077 tego-980 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. قوية defoam  القدرة ومناسبة لنظام solventbase والa a aشعة فوق البنفسجية . 2. خاصة sutiable عن defoaming و  رغوة من نظام اللزوجة العالية. √ √ سان جرمان-486n تيجو-900 غائطي  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ a a aبيض  a a aسود الكربون تعديل polysiloxane ... 1. عالية الكفاءة  defoaming ، رغوة قبالة والتنمية المضادة للرغوة ، بشكل مناسب لها تa a aثير جيد ل  كسر رغوة صغيرة . 2. مناسبة خاصة للحبر الشاشة الحريرية و الايبوكسي  النظام. √ √ سان جرمان-419w BYK-019 المياه والكتابة  حل شفاف 60٪ ،05-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane ثنائي بروبيلين  غليكول ميثيل ايثر 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ سان جرمان-424w BYK-024 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. سرعة عالية من  defoaming . 2.eas ذ للتبديد. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-465w داو  كرننغ dc-65 a a aبيض  مستحلب 50٪ ،05-1٪ تم التعديل  مستحلب organosilicone ماء 1. سرعة عالية من  defoaming . 2.E asy لتفريق. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-471w داو  كرننغ dc-71 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √ سان جرمان-481w tego-810 byk-022 ليمون a a aصفر  سائل لزج غريب 100٪ ،05-1٪ خليط  من polysiloxane المعدلة ومواد antifoam ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √ سان جرمان-485w تيجو-825 a a aبيض  مستحلب 25٪ ،05-1٪ تم التعديل  مستحلب organosilicone ماء 1. سرعة عالية من  defoaming . 2. سهلة لتفريق. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-491w تيجو-901w ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ خليط  من polysiloxane المعدلة ومواد antifoam ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √...
    اقرأ أكثر
  • سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي
    سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي df-100
    وصف سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي df-100 هو نوع من antifoam / defoamer كفاءة عالية على جميع a a aنواع مجال معالجة المياه. يمكن تطبيقها على a a aنواع مختلفة من صناعات معالجة مياه الصرف الصحي البيولوجية ، معالجة الصرف الصحي الصناعي ، معالجة مياه الصرف الصحي الكيميائية ، إلخ. اكتب مستحلب polydimethylsiloxane المعدل دلائل الميزات رغوة سريعة جدا ضربة قاضية ممتازة الاستقرار antifoarn والمتانة تركيزات منخفضة يمكن a a aن توفر مراقبة الرغوة الفعالة يمكن تطبيقها على جميع a a aنواع مجال معالجة المياه خصائص نموذجية المظهر: مستحلب a a aبيض حليبي محتوى نشط (٪): 30 ٪ اللزوجة (25 درجة مئوية ، mpa.s): 1500-4000 الكثافة (g / cm3): 1.04 ph (25 ℃): 7-9 نوع مستحلب: a a aنيوني الذوبان: قابل للذوبان في الماء الوضعية مياه الصرف الصحي الطباعة الناسخ لوحة الدوائر المطبوعة (pcb) مياه حبر / عوازل مائية مياه الصرف الصناعي وما إلى ذلك. الجرعة الموصى بها: 0.1-0.8٪ مادة مضافة (على النحو المرصود) بناء على الصيغة الكلية. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • مزيل الرغوة
    polydimethylsiloxane مستحلب defoamer df-7133
    وصف df-7133 هو نوع من مستحلبات السليكون defoam. تم تطويره خصيصا لمحطة النفط والغاز. يساعد على الحفاظ على التحكم بالرغوة تحت الظروف القاسية لوحدة التجفيف. اكتب polydimethylsiloxane مستحلب دلائل الميزات مقارنة مع تبلد 7133 رغوة سريعة جدا ضربة قاضية استقرار ممتاز في درجات الحرارة العالية ممتازة الاستقرار antifoarn والمتانة تركيزات منخفضة يمكن a a aن توفر مراقبة الرغوة الفعالة خصائص نموذجية المظهر: مستحلب a a aبيض حليبي محتوى نشط (٪): 12 ٪ اللزوجة (25 درجة مئوية ، ميغاباسكال.س): 400-600 الكثافة (g / cm3): 1.0 ph (25 ℃): 7 نوع مستحلب: غير الa a aيونية الذوبان: قابل للذوبان في الماء الوضعية -مصنع للغاز حقل عملية صنع الورق وما إلى ذلك. الجرعة الموصى بها: 0.05-0.5٪ مادة مضافة (على النحو المرصود) بناء على الصيغة الكلية. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • الطلاء على a a aساس المياه defoamer
    الطلاء المياه القائمة defoamer df-825
    df-825 هو defoamer فعالة مع توافق عالية. وهو مستحلب سائل a a aبيض متغاير الa a aطوار من بوليمر بولي سيل سلفون. لديها خصائص defoaming قوية لمعدلات واضحة ، المصطبغة والماء المنقولة ، وكذلك لالملفات الرابطة polyurethane-acrylate.
    اقرأ أكثر
  • سيليكون defoamer مركزة عالية
    ارتفاع تتركز سيليكون defoamer df-900
    df-900 هو مزيل سيكريت مزيل للسيليكون عالي الجودة ومزود مبسط للمهيجات القائمة على المذيبات. هو سائل وله a a aداء متميز في تركيبات ذات لزوجة a a aعلى.
    اقرأ أكثر
  • عامل مضاد حيوى سيليكون مجانا
    سيليكون مضاد حراري مضاد وكيل df-222
    إن df-222 عبارة عن مزيل سائل للطلاء المستحلب وa a aنظمة اللصق. تستخدم للدهانات المستحلبات / الطلاءات القائمة على الa a aكريليك ، والستايرين - البوتادين ، والبولي فينيل كلوريد والبوليمرات المشتركة ، و ethylene-vinyl acetate ، و vinylidene chloride والa a aكسدة القابلة للذوبان في الماء.
    اقرأ أكثر
  • عامل مضاد حيوي
    عامل مضاد للسطو سيليكون df-65
    df-65 عبارة عن عامل مضاد للتكوُّن من السيليكون يستخدم لتوفير defoaming وتحسين خصائص التسوية والترطيب والانزلاق. ينطبق على نظام الحبر والطلاء.
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Hot sale Non-silicification Type Antifoam Agent
    Non-silicification Type Antifoam Agent
    Non-silicification Type Antifoam Agent Type Competitor name HS code Appearance Active Ingredient Suggested Add Amount Ingredient Solvent Applications and Characteristics waterbase system solventbase system UV system SG-506W Tego Faomax K3/NXZ 34029000.9 lemon-yellow viscous fluid 100% 0.3-1% Mineral oil compound … 1.High efficiency of defoaming. 2.used in emulsion latex system. √     SG-520 Tego-920   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.3-1% Non-silicification copolymer … 1.Excellent compatibility and deadly lower trend of shrinkage.2.High speed of defoaming. 3.Suitable for UV system and other high crosslinking system.   √ √ SG-530 FLOWLEN AC-300      DISPARLON OX-880-50       lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% Acrylic ester copolymer … 1.High defoam ability. 2.Has great effect to thick-coat , high viscosity system, zinc stearate primer.3.Suitable for PU,UPE and epoxy system etc.   √ √ SG-552 BYK-052                EFKA-2020           Tego-936   lemon-yellow transparent solution 30% 0.1-1% Acrylic ester copolymer Mixed aromatics 1.Higher defoam efficiency and cost performance.       2.Especially suitable for thick-coat , high viscosity system and  zinc stearate primer.3.Lower trend of shrinkage   √   SG-555 BYK-055               Tego-910   lemon-yellow transparent solution 7% 0.1-1% Non-silicification copolymer solution Mixed aromatics 1.Excellent compatibility and deadly lower trend of shrinkage. 2.Lower effect to the transparency of the coat film. 3.Suitable for medium and high polar system like UV.     √ SG-557 BYK-057                EFKA-2720   lemon-yellow transparent solution 40% 0.1-1% Non-silicification copolymer solution Mixed aromatics 1.Excellent compatibility and deadly lower trend of shrinkage. 2.Lower effect to the transparency of the coat film. 3.Suitable for medium and high polar system like UV, epoxy and PE system.   √ √ SG-590 BYK-1790   Water white and lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% vinyl ether compound … 1.High defoam ability. 2.Suitable for all types of solventbase system and UV system especially for coil material coat. 3.Excellent foam burst effect.   √ √
    read more
  • Hot sale Silicone Type Antifoam Agent
    Silicone Type Antifoam Agent
    Silicone Type Antifoam Agent Type Competitor name HS code Appearance Active Ingredient Suggested Add Amount Ingredient Solvent Applications and Characteristics waterbase system solventbase system UV system SG-430 BYK-A530 3402900090 water-write transparent solution 7% 0.1-1% Mixture of  antifoam copolymer and organosilicone aliphatic hydrocarbon 1.Excellent compatibility and fast speed of defoam ability. 2.can be used in any stage of coating producing and operating. 3.Suitable for UV and epoxy system.   √   SG-441 BYK-141                    EFKA-2038                Tego-962   water-write transparent solution <3% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Mixed aromatics 1.Excellent compatibility and fast speed of defoam ability. 2.can be used in any stage of coating producing and operating.   √   SG-472 EFKA-2722   water-write transparent solution 70% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Mixed aromatics 1.Good compatibility and strong defoam ability. 2.Excellent foam-broken and anti foam develop ability. 3.Suitable for any stage of the coating produce and all types of the operate way like brush, roller and spray coat.   √ √ SG-467 BYK-066N               EFKA-2035           Tego-931/932   water-write transparent solution 1% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Isooctyl acetate 1.Good compatibility and strong defoam ability. 2.Excellent foam-broken and anti foam develop ability. 3.Suitable for any stage of the coating produce and all types of the operate way like brush, roller and spray coat.   √ √ SG-475 BYK-085                  BYK-077                       Tego-980   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.Strong defoam ability and suitable for solventbase and UV system. 2.especially sutiable for defoaming and foaming off of high viscosity system.   √ √ SG-486N Tego-900   feculent viscous fluid 100% 0.05-1% White carbon black modified polysiloxane … 1.High efficiency of defoaming, foam off and anti-foam development,epscially it has good effect to broke little foam. 2.Especially suitable for silk screen ink and epoxy system.   √ √ SG-419W BYK-019   water-write transparent solution 60% 0.05-1% Modified polysiloxane solution dipropylene glycol monomethyl ether 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √     SG-424W BYK-024   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-465W DOW CORNING DC-65   white emulsion 50% 0.05-1% Modified organosilicone emulsion water 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-471W DOW CORNING DC-71   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √ SG-481W Tego-810               BYK-022   lemon-yellow feculent  viscous fluid 100% 0.05-1% Mixture of modified polysiloxane and antifoam materials … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √ SG-485W Tego-825   white emulsion 25% 0.05-1% Modified organosilicone emulsion water 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-491W Tego-901W   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Mixture of modified polysiloxane and antifoam materials … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √
    read more
  • Silicone antifoam for waste water treatment
    Silicone antifoam for waste water treatment DF-100
    Description Silicone antifoam for waste water treatment DF-100 is a kind of high efficient antifoam/defoamer on all kinds of water treatment field. It can be applied to various kinds of biological sewage treatment industries, industrial sewage treatment, chemical sewage treatment, etc.  Type Modified Polydimethylsiloxane Emulsion Key features Very quick foam knockdown Excellent antifoarn stability and durability Low concentrations can provide effective foam control It can be applied to all kinds of water treatment field Typical properties Appearance:                       White milky emulsion Active content (%):              30% Viscosity (25°C, mPa.s):     1500-4000 Density (g/cm3):                 1.04 pH (25℃):                           7-9 Emulsion Type:                   Anionic Solubility:                            Soluble in water Application -Textile printing wastewater -Printed circuit board (PCB) wastewater -Water-based ink/coatings wastewater -Industrial wastewater etc. Recommended dosage: 0.1-0.8% additive (as supplied) based upon total formulation. Storage and handling Available in 25 kg/barrel or 200kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Defoamer
    Polydimethylsiloxane Emulsion Defoamer DF-7133
    Description DF-7133 is a kind of silicone defoam emulsion. It is specially developed for oil field and gas plant. It helps preserve foam control under the severe conditions of a dehydrating unit. Type Polydimethylsiloxane Emulsion Key features Comparable with SAG 7133 Very quick foam knockdown Excellent stability at high temperatures Excellent antifoarn stability and durability Low concentrations can provide effective foam control Typical properties Appearance: White milky emulsion Active content (%): 12% Viscosity (25°C, mPa.s): 400-600 Density (g/cm3): 1.0 pH (25℃): 7 Emulsion Type: Non-ionic Solubility: Soluble in water Application -Gas plant -Oil field -Papermaking process etc. Recommended dosage: 0.05-0.5% additive (as supplied) based upon total formulation.  Storage and handling Available in 25 kg/barrel or 200kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Water based coatings defoamer
    Water based coatings defoamer DF-825
    DF-825 is an effective defoamer with high compatibility. It is a white, thixotropic liquid emulsion of a polyether siloxane copolymer. It has strong defoaming characteristics for clear coat, pigmented and waterborne systems as well as for polyurethane-acrylate binders.
    read more
  • High concentrated silicone defoamer
    High concentrated silicone defoamer DF-900
    DF-900 is a high concentrated silicone defoamer excellent defoamer and deaerator for solvent-based formulations. It is a liquid and has outstanding performance particular in higher viscosity formulations.
    read more
  • Silicone free antifoam agent
    Silicone free antifoam agent DF-222
    DF-222 is a liquid defoamer for emulsion paints and adhesive systems. Used for emulsion paints/coatings based on acrylic, styrene-butadiene, polyvinyl chloride and its copolymers, ethylene-vinyl acetate, vinylidene chloride and water-soluble alkyds.
    read more
  • antifoam agent
    Silicone antifoam agent DF-65
    DF-65 is a silicone antifoam agent used to provide defoaming and improve leveling, wetting and slip properties. It is applicable for ink and coating system.
    read more

Copyright © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com

top