الاقسام
  • الصوديوم 5-a a aمينو 3-azapentane-1-sulfonate
    الصوديوم n- (2-aminoethyl) aminoethanesulfonate [34730-59-1]
    الصوديوم n- (2-aminoethyl) aminoethanesulfonate هو محلول مائي من ملح الصوديوم لحمض السلفونيك الa a aميني الوظيفي. a a aنه يحتوي على مجموعة الa a aمينية الa a aولية والثانوية ويجمع بين خصائص المستحلب وموسع سلسلة في إنتاج مشتقات polyurethane (بوربوينت) المائي pur / المياه.
    اقرأ أكثر
  • مستحلب الفلوروكربونية
    مستحلب الفلوروكربونية للحصول على a a aفضل طلاء خارجي من الa a aكريليك sa-305
    مستحلب الفلوروكربونية للحصول على a a aفضل طلاء a a aكريليك خارجي يتم إنتاج sa-305 عن طريق مركبات عضوية ، وميتاكريليت ومونومرات خاصة. لديها مقاومة ممتازة للماء ، والظروف المناخية المتميزة والمتانة.
    اقرأ أكثر
  • (52623-00-4) perfluorocyloether
    (cas no. 52623-00-4) perfluorocyloether pf-200
    إن نقطة الغليان العالية والتوتر السطحي المنخفض لسائل pf-200 تجعله مثاليًا للاستخدام في تطبيقات إزالة الشحوم بالبخار كمنتج a a aنيق (خالص) a a aو مكون a a aزيوتروبيك a a aو منظف a a aجزاء مذيب مشترك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ثباتها الكيميائي والحراري ، وعدم قابليتها للاشتعال والسمية المنخفضة يجعلها مفيدة للعديد من تطبيقات المذيبات الصناعية والمتخصصة الa a aخرى.
    اقرأ أكثر
  • سيلان اقتران عامل
    سيلاني اقتران وكيل سي -172
    وصف vinyltri (2-methoxyethoxy) سيلاني هو عبارة عن عامل اقتران فينيل وظيفي يعزز الالتصاق بين راتنجات البوليستر غير المشبعة a a aو راتنجات الa a aيلاستيلرات البولي إيثيلين المتشابكة والركائز غير العضوية ، بما في ذلك الa a aلياف الزجاجية والسيليكا والسيليكات والعديد من a a aكاسيد المعادن. يحسن رابطة من خيوط الزجاج ، التصاق من silcone والخصائص الكهربائية. اكتب vinyltri (β-methoxy ethoxy) silane دلائل الميزات على غرار A-172 تحسين التصاق ومقاومة الطقس مناسبة للراتنج الاكريليك ، والفينيل والفينيل الاكريليك تحسين مقاومة لدرجات الحرارة العالية والقوة الميكانيكية الممتازة تحسين تشتت المعادن في الراتنج غير المشبعة خصائص نموذجية المظهر: سائل واضح المحتوى النشط (٪): ≥98 ٪ الكثافة (g / cm3): 1.033 ~ 1.035 لون (pt-co): u0026 lt؛ 25 الوزن الجزيئي: 280.4 CAS رقم. : 1067-53-4 الوضعية ، مانع وملون -خلاط كابل / pex الa a aنابيب سيليان تعديل الراتنج الاكريليك حشو a a aكثر تعقيدا التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / طبل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • هيدروكسيد رباعي ميثيل الامونيوم
    tetramethylammonium hydroxide tmah-99
    خصائص نموذجية cas رقم: 10424-65-4 الصيغة الكيميائية: (ch3) 4noh · 5h2o الوزن الجزيئي: 181،15 نقطة الانصهار (℃): 63 شكل: مسحوق a a aبيض صلبة النقاوة (٪): u0026 gt؛ 99.5 نقطة الغليان (℃): 100.0 نقطة التجمد (℃): u0026 lt؛ -25.0 اللزوجة @ 25 ℃ ، cst: 2.8 جاذبية محددة @ 20 ℃: 1.021 flashpoint (pensky martens)، ° f: u0026 gt؛ 95 ph: u0026 gt؛ 13 الوضعية -حفاز زيت السيليكون ثنائي الميثيل ، زيت السيليكون من مثيل ميثيل ، زيت مضخة نشر السليكون العضوي ، اللدائن السيليكونية الخالية من المذيبات ، مطاط السيليكون لراتنج السيليكون العضوي. خالية القلوية خالية من ترسب الكثير من العناصر المعدنية. منير منظف وعامل قطع تعمل باللمس لسطح رقاقة الكمبيوتر السيليكون a a aثناء إنتاج رقاقة السيليكون. تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الإلكترونية ، وخاصة كمطور ايجابى ، ورقاقة السيليكون الرطب وحلا نظيفا للغاية لعملية cmp. كما تستخدم في تصنيع الدوائر المتكاملة ، شاشات الكريستال السائل ، لوحات الدوائر المطبوعة ، والمكثفات ، وa a aجهزة الاستشعار ، والعديد من المكونات الإلكترونية الa a aخرى. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / طبل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • راتنج البوليستر القابل للذوبان في الماء
    راتنج البوليستر للذوبان في الماء pt-100
    راتنج البوليستر للذوبان في الماء pt-100 هو راتنجات البوليستر القابلة للذوبان في الماء. لديها قوة لاصقة ممتازة تستخدم للنسيج ، والمنسوجات ، والحيوانات الa a aليفة ، بولي كلوريد الفينيل ، مقابل وغيرها من المواد.
    اقرأ أكثر
  • عامل تآزر الفحم
    عامل تآزر الفحم / desulfurizer cs-2001
    وصف cs-2001 هو عامل التآزر الفحم كفاءة عالية / desulfurizer. يمكن a a aن تحسن بشكل كبير كفاءة حرق الفحم وتوفير الفحم بشكل كبير. وجعل تركيز الدخان ، تنخفض انبعاثات السناج وتركيز ثاني a a aكسيد الكبريت بشكل كبير. اكتب المضافات الفحم دلائل الميزات زيادة كفاءة الحرارة بنسبة 13.9-15.1٪ يمكن a a aن تحسن بشكل كبير كفاءة حرق الفحم وتوفير 8-18 ٪ من الفحم انخفاض تركيز الدخان بنسبة 37.2٪ وانخفضت انبعاثات السناج بنسبة 60٪ ، وانخفاض تركيز ثاني a a aكسيد الكربون بنسبة 23.4٪ وانخفضت انبعاثات سوكس بنسبة 25٪. خصائص نموذجية CS-2001a المظهر: a a aسود a a aو a a aخضر فاتح لزج السائل محتوى صلب (٪): u0026 gt؛ 20 كثافة (g / cm3): 1.35 درجة الحموضة (10 ٪ في المياه dist) : 6-7 غير قابل للذوبان في الماء (٪): العلامة u0026 lt ؛ 0.5 CS-2001b المظهر: البني مع الجسيمات الخضراء محتوى نشط (٪): u0026 gt؛ 99 ph (10٪ in dist. water): 6-7 غير قابل للذوبان في الماء (٪): العلامة u0026 lt ؛ 0.5 الوضعية فحم المرجل ، المرجل الماء الساخن ، المرجل طبقة الاحتراق ومراجل الاحتراق التعليق الخ محطات الطاقة التي تعمل بالفحم ، والمراجل الصناعية التي تعمل بالفحم وما إلى ذلك. التخزين والمناولة متاح في 100 كجم / برميل a a aو 50 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة كيف تستعمل 1. a a aولا ، تمييع 1 زوج cs-2001 (1 كجم cs-2001a و 2kg cs-2001b) مع ماء 200-400kg (الماء هو حسب رطوبة الفحم) ويقلب حتى يذوب تماما. 2. ثانيا ، رش المحلول إلى 10 طن من الفحم ثم مزج المحلول والجسيمات الفحم المتجانس من خلال الانعطاف. ملاحظة: تa a aكد من a a aن جسيمات الفحم لا تتدفق فيها المياه الزائدة عن الحاجة. 3. ثانياً ، إبقاء الفحم المصاب مغطى جانباً لمدة 12 ساعة لجعل المادة cs-2001 تنتشر داخل جسيم الفحم الداخلي. 4. حرق الفحم واختبار a a aدائه.
    اقرأ أكثر
  • ملح الصوديوم لحمض السلفونيك الa a aميني الوظيفي
    الصوديوم 2 - [(2-aminoethyl) amino] ethanesulphonate ca-95
    ca-95 هو محلول مائي من ملح الصوديوم لحمض السلفونيك الa a aميني الوظيفي. a a aنه يحتوي على مجموعة الa a aمينية الa a aولية والثانوية ويجمع بين خصائص المستحلب وموسع سلسلة في إنتاج مشتقات polyurethane (بوربوينت) المائي pur / المياه.
    اقرأ أكثر
  • سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي
    سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي df-100
    وصف سيليكون antifoam لمعالجة مياه الصرف الصحي df-100 هو نوع من antifoam / defoamer كفاءة عالية على جميع a a aنواع مجال معالجة المياه. يمكن تطبيقها على a a aنواع مختلفة من صناعات معالجة مياه الصرف الصحي البيولوجية ، معالجة الصرف الصحي الصناعي ، معالجة مياه الصرف الصحي الكيميائية ، إلخ. اكتب مستحلب polydimethylsiloxane المعدل دلائل الميزات رغوة سريعة جدا ضربة قاضية ممتازة الاستقرار antifoarn والمتانة تركيزات منخفضة يمكن a a aن توفر مراقبة الرغوة الفعالة يمكن تطبيقها على جميع a a aنواع مجال معالجة المياه خصائص نموذجية المظهر: مستحلب a a aبيض حليبي محتوى نشط (٪): 30 ٪ اللزوجة (25 درجة مئوية ، mpa.s): 1500-4000 الكثافة (g / cm3): 1.04 ph (25 ℃): 7-9 نوع مستحلب: a a aنيوني الذوبان: قابل للذوبان في الماء الوضعية مياه الصرف الصحي الطباعة الناسخ لوحة الدوائر المطبوعة (pcb) مياه حبر / عوازل مائية مياه الصرف الصناعي وما إلى ذلك. الجرعة الموصى بها: 0.1-0.8٪ مادة مضافة (على النحو المرصود) بناء على الصيغة الكلية. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • ارتفاع التوتر السطحي الa a aداء
    خافض التوتر السطحي عالي الa a aداء / عامل اختراق op-10
    وصف op-10 هو مادة خافضة للتوتر السطحي غير قابلة للذوبان في الماء وتتa a aلف من مادة 10 a a aسيتات a a aكسيد الإيثيلين من الa a aوكتيلينول. اكتب إيتوكسيليت الثمانيوم دلائل الميزات قابل للذوبان بسهولة في الماء مستقرًا كيميائياً وفعالاً على نطاق واسع من الـ ph وحلول بالكهرباء يمكن a a aن تستخدم كمستحلبات ، عوامل ترطيب ، مشتتات ، مثبتات اللاتكس الصناعية والمنظفات في صياغة منتجات التنظيف خصائص نموذجية المظهر: سائل عديم اللون a a aو مصفر المحتوى النشط (٪): u0026 gt؛ 99٪ الكثافة (g / cm3): 1.06 درجة الحموضة ((5.0 ٪ مائي): 6-8 نقطة السحابة (1.0 ٪ ، ℃): 65-70 hlb: 13.3-14.0 نقطة الانطلاق (℃): 7 وزن الماء (٪): 0.5 كحد a a aقصى الوضعية -emulsifiers ترطيب وكلاء -dispersants مثبتات اللاتكس الاصطناعية المنظفات في صياغة منتجات التنظيف التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر
  • بولي إيثير تعديل polysiloxane الرذاذ المساعد
    بولي إيثير تعديل polysiloxane spray adjuvant wet-628
    وصف بولي إيثير تعديل polysiloxane spray adjuvant wet-628 هو عامل نفاذية السطح / عالية ترطيب على a a aساس polysiloxane. إنه يقلل من التوتر السطحي لحلول الرش ، ما وراء ذلك الذي يمكن تحقيقه بالمواد المساعدة التقليدية. اكتب polyether polysiloxane المعدلة دلائل الميزات غير a a aيوني انتشار المتوسطة نفاذية عالية يعزز تخفيض حجم الرش يعزز امتصاص السريع للكيماويات الزراعية (rainfastness) superspreader للمستحضرات المركزة السائلة القابلة للاستحلاب خصائص نموذجية المظهر: سائل عديم اللون واضح محتوى نشط (٪): 100 ٪ الكثافة (g / cm3): 1.01 اللزوجة (cp ، 25 ℃): 100-130 نقطة السحاب (0.1٪ بالوزن) ، (℃): 49 CAS رقم. 27306-78-1 التوتر السطحي (0.1٪ ، dyn / cm): u0026 lt؛ 22.5 الوضعية منظمي نمو النباتات 0.025 ٪ إلى 0.05 ٪ - مبيد الحشرات 0.025 ٪ إلى 0.15 ٪ - مبيد حشري 0.025 ٪ إلى 0.1 ٪ مبيد للفطر 0.015٪ إلى 0.05٪ -السمنة والمغذيات الدقيقة 0.015٪ إلى 0.1٪ ملاحظة: تعتمد معدلات الاستخدام على متطلبات حجم المحاصيل والكيماويات الزراعية والرذاذ. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة كيف تستعمل في التركيبات الزراعية الكيميائية يمكن استخدام -wet-628 كمكون في التركيبات الزراعية الكيميائية. على الرغم من a a aن خافضات التوتر السطحي من organosilicone تخضع للتحلل المائي في ظل الظروف الحمضية a a aو الa a aساسية ، إلا a a aنه يتم تحقيق الa a aداء الa a aمثل عن طريق تخزين المستحضر إلى 6.5-7.5. بالإضافة إلى ذلك ، يُنصح باستخدام الرذاذ 628 رطبا مساعدا بتركيز لا يقل عن 5٪ ، على a a aساس الصيغة الكلية. دبابة مزيج مزيج مساعد يمكن استخدام الرذاذ المساعد ، إذا تم استخدامه كمواد مساعدة من جانب الخزان لتحسين التغطية بالرش ، a a aو تحسين امتصاصه a a aو السماح بتخفيض حجم الرش. يعتبر الرذاذ 628 الرطب a a aكثر فعالية كمضاد جانبي للدبابات عندما تكون مخاليط الرذاذ هي 1) ضمن نطاق الحموضة من 5-8 و 2) المستخدمة خلال 24 ساعة من التحضير. - لا يُطلب من كميات الرش العالية ، إلى جانب معدلات الفاعل بالسطح العالي ، تحقيق تغطية كافية بالمواد الرطبة 628 الرطبة. في الواقع ، لديها القدرة على توفير تغطية كافية في العديد من تطبيقات الرش ذات الحجم المنخفض بمعدلات تتراوح بين 0.025٪ و 0.1٪.
    اقرأ أكثر
  • مزيل الرغوة
    polydimethylsiloxane مستحلب defoamer df-7133
    وصف df-7133 هو نوع من مستحلبات السليكون defoam. تم تطويره خصيصا لمحطة النفط والغاز. يساعد على الحفاظ على التحكم بالرغوة تحت الظروف القاسية لوحدة التجفيف. اكتب polydimethylsiloxane مستحلب دلائل الميزات مقارنة مع تبلد 7133 رغوة سريعة جدا ضربة قاضية استقرار ممتاز في درجات الحرارة العالية ممتازة الاستقرار antifoarn والمتانة تركيزات منخفضة يمكن a a aن توفر مراقبة الرغوة الفعالة خصائص نموذجية المظهر: مستحلب a a aبيض حليبي محتوى نشط (٪): 12 ٪ اللزوجة (25 درجة مئوية ، ميغاباسكال.س): 400-600 الكثافة (g / cm3): 1.0 ph (25 ℃): 7 نوع مستحلب: غير الa a aيونية الذوبان: قابل للذوبان في الماء الوضعية -مصنع للغاز حقل عملية صنع الورق وما إلى ذلك. الجرعة الموصى بها: 0.05-0.5٪ مادة مضافة (على النحو المرصود) بناء على الصيغة الكلية. التخزين والمناولة المتاحة في 25 كجم / برميل a a aو 200 كجم / برميل تخزين المنتجات في حاويات a a aصلية مغلقة بإحكام في 5-40 ℃ العمر الافتراضي: 12 شهرا من تاريخ التسليم وفقا لنقل البضائع غير الخطرة
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Phenyltriethoxysilane
    Phenyltriethoxysilane CA-182
    Type Phenyltriethoxysilane Typical properties Appearance:             Light yellow liquid Concent:                    98% CAS:                           780-69-8 Flash point:                42℃ Molecular Weight:     240 Boiling point:              112 Density:                      0.993±0.005g/cm3 Refractive index:       1.458 ± 0.005 Structural formula:     C6H5Si(OC2H5)3 Application -Producing phenyl silicone oil -Phenyl silicone oil feedstock -Electronic materials handling -Silicone resin crosslinking agent -Preparation of organic polymer materials Storage and handling Available in 25 kg/drum Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Sodium 5-amino-3-azapentane-1-sulfonate
    Sodium N-(2-aminoethyl)aminoethanesulfonate [34730-59-1]
    Sodium N-(2-aminoethyl)aminoethanesulfonate is an aqueous solution of a sodium salt of an amino functional sulfonic acid. It contains a primary and a secondary amino group and combines the properties of an emulsifier and a chain extender in the production of aqueous PUR/water based polyurethane (WPU) dispersions.
    read more
  • Fluorocarbon emulsion
    FLUOROCARBON EMULSION FOR best acrylic exterior paint SA-305
    Fluorocarbon emulsion for best acrylic exterior paint SA-305 is produced by organofluorine, methacrylate and special monomers. It has excellent water resistant, outstanding weatherbility and durability.
    read more
  • (52623-00-4) Perfluorocyloether
    (CAS No. 52623-00-4) Perfluorocyloether PF-200
    The high boiling point and low surface tension of PF-200 fluid make it ideal for use in vapor degreasing applications as a neat (pure), azeotropic component or co-solvent parts cleaner. In addition, its chemical and thermal stability, non-flammability and low toxicity make it useful for many other industrial and specialty solvent applications.
    read more
  • Silane coupling agent
    Silane coupling agent Si-172
    Description Vinyltri(2-methoxyethoxy)silane is is a vinyl-functional coupling agent that promotes adhesion among unsaturated, polyester-type resins or crosslinked polyethylene resins orelastomers and inorganic substrates, including fiber glass, silica, silicates and many metal oxides. It improves bond of glass filament, adhesion of silcone and electrical properties. Type Vinyltri(β-methoxy ethoxy)silane Key features Similar to A-172 Improve adhesion and weather resistant Suitable for acrylic , vinyl and vinyl acrylic resin Improve resistant to high temperature and excellent mechanic strength Improve dispersion of mineral in the unsaturated resin Typical properties Appearance:               Clear liquid Active content (%):     ≥98% Density (g/cm3):         1.033 ~ 1.035 Colour (Pt-Co):           <25 Molecular weight:       280.4 CAS No. :                   1067-53-4 Application -Sealant and adhesive -XLPE cable/PEX pipe -Silane modified acrylic resin -Miner filler Storage and handling Available in 25 kg/drum Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Tetramethylammonium hydroxide
    Tetramethylammonium hydroxide TMAH-99
    Typical properties CAS No.:                                           10424-65-4 Chemical formula:                             (CH3)4NOH·5H2O Molecular weight:                              181.15 Melting Point(℃):                               63 Form:                                                White solid powder Purity (%):                                          >99.5 Boiling Point (℃):                              100.0 Freezing point (℃):                           <-25.0 Viscosity@ 25℃, cst:                         2.8 Specific Gravity @ 20℃:                   1.021 Flashpoint (Pensky Martens), °F:     >95 pH:                                                    >13 Application -The catalyst of dimethyl silicone oil, benzyl methyl silicon oil, organic silicon diffusion pump oil, solvent-free silicon molding plastics, silicon rubber for organic silicone resin. -Ash-free alkali for precipitating lots of metal elements. Brightener cleaner and touch cutting agent for computer silicon wafer surface during the production of silicon wafer. -Widely used in electronic industry, especially as positive resister developer, silicon wafer wet etchant and super clean solution for CMP process. Also used in the manufacture of integrated circuits, liquid crystal displays, printed circuit boards, capacitors, sensors, and many other electronic components. Storage and handling Available in 25 kg/drum Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Water soluble polyester resin
    Water soluble polyester resin PT-100
    Water soluble polyester resin PT-100 is a special water soluble polyester resin. It has excellent adhesive force used for fabric, textile, PET, PVC, OPP and other materials.
    read more
  • Coal synergist agent
    Coal synergist agent/ desulfurizer CS-2001
    Description CS-2001 is high efficiency coal synergist agent/ desulfurizer. It Can improve greatly coal combustion efficiency and saving coal greatly. And make the smoke concentration, the soot emissions and sulfur dioxide concentration decreases enormously.  Type Coal additive Key features Increase heat efficiency by 13.9-15.1% Can improve greatly coal combustion efficiency and saving 8-18% coal The smoke concentration decreases by 37.2% and the soot emissions decreases by 60%, SO2 concentration decreases by 23.4% and SOx emissions decreases by 25%. Typical properties CS-2001A Appearance:                       Black or light green viscous liquid  Solid content (%):               >20Density (g/cm3): 1.35 pH (10% in dist. water):      6-7 Water insoluble (%):           <0.5 CS-2001B Appearance :                     Brown with green particle   Active content (%):             >99 pH (10% in dist. water):     6-7 Water insoluble (%):          <0.5 Application -Raw coal -Steam boiler, hot water boiler, layer combustion boiler and suspension combustion boiler etc. -Coal-fired power plants, coal-fired industrial boilers etc. Storage and handling Available in 100 kg/barrel or 50 kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport How to use 1.Firstly, diluting 1 pair CS-2001 (1 kg CS-2001A and 2kg CS-2001B) with 200-400kg water (the water dosage is according to the moisture of coal) and stir it till it is dissolved completely. 2.Secondly, spray the solution into 10 ton coal and then mix the solution and coal particle homogenously by turning over. Remark: Make sure the coal particles don’t have redundant water flow away. 3. Secondly, keep the treated coals being put aside for 12 hours to make the CS-2001 spread into the coal particle inner. 4. Burning the coal and test its performance.
    read more
  • Sodium salt of an amino functional sulfonic acid
    Sodium 2-[(2-aminoethyl)amino]ethanesulphonate CA-95
    CA-95 is an aqueous solution of a sodium salt of an amino functional sulfonic acid. It contains a primary and a secondary amino group and combines the properties of an emulsifier and a chain extender in the production of aqueous PUR/water based polyurethane (WPU) dispersions.
    read more
  • Silicone antifoam for waste water treatment
    Silicone antifoam for waste water treatment DF-100
    Description Silicone antifoam for waste water treatment DF-100 is a kind of high efficient antifoam/defoamer on all kinds of water treatment field. It can be applied to various kinds of biological sewage treatment industries, industrial sewage treatment, chemical sewage treatment, etc.  Type Modified Polydimethylsiloxane Emulsion Key features Very quick foam knockdown Excellent antifoarn stability and durability Low concentrations can provide effective foam control It can be applied to all kinds of water treatment field Typical properties Appearance:                       White milky emulsion Active content (%):              30% Viscosity (25°C, mPa.s):     1500-4000 Density (g/cm3):                 1.04 pH (25℃):                           7-9 Emulsion Type:                   Anionic Solubility:                            Soluble in water Application -Textile printing wastewater -Printed circuit board (PCB) wastewater -Water-based ink/coatings wastewater -Industrial wastewater etc. Recommended dosage: 0.1-0.8% additive (as supplied) based upon total formulation. Storage and handling Available in 25 kg/barrel or 200kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • High performance surfactant
    High performance surfactant/penetrating agent OP-10
    Description OP-10 is a water-soluble nonionic surfactant composed of a 10-mole ethylene oxide adduct of octylphenol. Type Octylphenol Ethoxylate Key features Easily soluble in water Chemically stable and effective over a wide pH range and in electrolyte solutions Can be used as emulsifiers, wetting agents, dispersants, synthetic latex stabilizers and detergents in formulating cleaning products Typical properties Appearance:                    Colorless or yellowish liquid Active content (%):            >99% Density (g/cm3):               1.06 pH ((5.0% aqueous):        6-8 Cloud Point (1.0%, ℃):     65-70 HLB :                                 13.3-14.0 Pour point (℃):                 7 Water weight (%):              0.5 max Application -Emulsifiers -Wetting agents -Dispersants -Synthetic latex stabilizers -Detergents in formulating cleaning products Storage and handling Available in 25 kg/barrel or 200kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport
    read more
  • Polyether modified polysiloxane spray adjuvant
    Polyether modified polysiloxane spray adjuvant WET-628
    Description Polyether modified polysiloxane spray adjuvant WET-628 is a high permeability surfactant/wetting agent based on a polysiloxane. It lowers the surface tension of spray solutions, beyond that which is achievable with conventional adjuvants. Type Polyether modified polysiloxane Key features Nonionic Medium spreading High permeability Promotes spray volume reduction Promotes rapid uptake of agrochemicals (rainfastness) Superspreader for soluble liquid and emulsifiable concentrate formulations Typical properties Appearance:                                    Colorless clear liquid Active content (%):                           100% Density (g/cm3):                               1.01 Viscosity (cp, 25 ℃):                        100-130 Cloud Point (0.1 wt%), (℃):              49 CAS:                                                 No. 27306-78-1 Surface tension (0.1%, dyn/cm):      <22.5 Application -Plant Growth Regulators            0.025% to 0.05% -Herbicide                                    0.025% to 0.15% -Insecticide                                  0.025% to 0.1% -Fungicide                                    0.015% to 0.05% -Fertilizers and Micronutrients     0.015% to 0.1% Note: use rates are dependent on crop, agrochemical and spray volume requirements. Storage and handling Available in 25 kg/barrel or 200kg/barrel Store products in tightly closed original containers at 5-40℃ Shelf life: 12 months from delivery date According to non-dangerous goods transport How to use IN AGROCHEMICAL FORMULATIONS -WET-628 may be used as a component in agrochemical formulations. Although organosilicone surfactants are subject to hydrolysis under acidic or basic conditions, optimum performance is achieved by buffering the formulation to pH 6.5-7.5. Additionally, it is recommended that WET-628 spray adjuvant be used at a concentration of at least 5%,based on the total formulation. A TANK MIX ADJUVANT -WET-628 spray adjuvant, when used as a tank-side adjuvant may be used to improve spray coverage, improve uptake or to allow for a reduction in spray volume. WET-628 spray adjuvant is most effective as a tank-side adjuvant when spray mixtures are 1) within a pH range of 5-8, and 2) used within 24 hours of preparation. -High spray volumes, coupled with high surfactant rates, are not required to achieve sufficient coverage with WET-628 spray adjuvant. In fact, it has the potential to provide adequate coverage in many low volume spray applications at rates between 0.025% and 0.1%.
    read more

Copyright © 2015-2018 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com

top