الاقسام
  • حار بيع سيليكون نوع مضاد antifoam
    سيليكون نوع مضاد antifoam
    سيليكون نوع مضاد antifoam تي يب] منافس  ن آمي النظام المنسق  الشفرة ا ف ب pearance نشيط  ingr edient اقترحت إضافة المبلغ ingr edient يذاب والa a aنف والحنجرة التطبيقات و  حرف والإمداد اتيرباس النظام solventbase النظام الa a aشعة فوق البنفسجية  النظام سان جرمان-430 BYK-A530 3402900090 المياه والكتابة  حل شفاف 7٪ 0،1-1٪ خليط  من copolymer antifoam و  organosilicone الa a aليفاتية  الهيدروكربون 1.excellent  التوافق والسرعة من قدرة defoam. 2. يمكن استخدامها في a a aي مرحلة من مراحل  طلاء المنتجة والتشغيل. 3.suitable لa a aنظمة الa a aشعة فوق البنفسجية والايبوكسي. √ SG-441 byk-141 efka-2038 tego-962 المياه والكتابة  حل شفاف العلامة u0026 lt؛ 3٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane مختلط  العطريات 1.excellent  التوافق والسرعة من قدرة defoam . 2. يمكن استخدامها في a a aي مرحلة من  طلاء المنتجة والتشغيل. √ SG-472 EFKA-2722 المياه والكتابة  حل شفاف 70٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane مختلط  العطريات 1. التوافق الجيد  والقدرة defoam قوية . 2. رغوة ممتازة مكسورة ومكافحة رغوة تطوير القدرة. 3. مناسبة ل  a a aي مرحلة من إنتاج الطلاء وجميع a a aنواع طريقة التشغيل مثل الفرشاة ،  الa a aسطوانة ورذاذ معطف. √ √ SG-467 byk-066n efka-2035 tego-931/932 المياه والكتابة  حل شفاف 1٪ 0،1-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane isooctyl  خلات 1. التوافق الجيد  والقدرة defoam قوية . 2. رغوة ممتازة مكسورة ومكافحة رغوة تطوير القدرة. 3. مناسبة ل  في اي مرحلة من إنتاج الطلاء وجميع a a aنواع طريقة التشغيل مثل الفرشاة ،  الa a aسطوانة ورذاذ معطف. √ √ SG-475 byk-085 byk-077 tego-980 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. قوية defoam  القدرة ومناسبة لنظام solventbase والa a aشعة فوق البنفسجية . 2. خاصة sutiable عن defoaming و  رغوة من نظام اللزوجة العالية. √ √ سان جرمان-486n تيجو-900 غائطي  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ a a aبيض  a a aسود الكربون تعديل polysiloxane ... 1. عالية الكفاءة  defoaming ، رغوة قبالة والتنمية المضادة للرغوة ، بشكل مناسب لها تa a aثير جيد ل  كسر رغوة صغيرة . 2. مناسبة خاصة للحبر الشاشة الحريرية و الايبوكسي  النظام. √ √ سان جرمان-419w BYK-019 المياه والكتابة  حل شفاف 60٪ ،05-1٪ تم التعديل  حل polysiloxane ثنائي بروبيلين  غليكول ميثيل ايثر 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ سان جرمان-424w BYK-024 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. سرعة عالية من  defoaming . 2.eas ذ للتبديد. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-465w داو  كرننغ dc-65 a a aبيض  مستحلب 50٪ ،05-1٪ تم التعديل  مستحلب organosilicone ماء 1. سرعة عالية من  defoaming . 2.E asy لتفريق. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-471w داو  كرننغ dc-71 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ تم التعديل  polysiloxane ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √ سان جرمان-481w tego-810 byk-022 ليمون a a aصفر  سائل لزج غريب 100٪ ،05-1٪ خليط  من polysiloxane المعدلة ومواد antifoam ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √ سان جرمان-485w تيجو-825 a a aبيض  مستحلب 25٪ ،05-1٪ تم التعديل  مستحلب organosilicone ماء 1. سرعة عالية من  defoaming . 2. سهلة لتفريق. 3. قوية defoam القدرة. √ سان جرمان-491w تيجو-901w ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ ،05-1٪ خليط  من polysiloxane المعدلة ومواد antifoam ... 1. نوع زيت السليكون  عامل defoam ، ومناسبة لنظام solventbase و waterbase . a a aدلى 2.High  كفاءة defoaming ، لتناسب defoaming ورغوة قبالة مع ارتفاع  نظام اللزوجة. 3. تحتاج إلى طحن بعد إضافة. √ √ √...
    اقرأ أكثر
  • حار بيع غير-- نوع التسوية وكيل التسوية
    غير-- نوع التسوية وكيل التسوية
    لا عامل التسوية النوع n-silicification اكتب منافس  اسم النظام المنسق  الشفرة مظهر خارجي نشيط  المكونات اقترحت  إضافة المبلغ المكونات مذيب تطبيقات و  مميزات نظام waterbase solventbase  النظام الa a aشعة فوق البنفسجية  النظام SG-236 EF كا-3600-50 3402900090 المياه والكتابة  حل الشفافية 50٪ 0،1-1٪ التي تحتوي على الفلور  حل اكريليك اكريليك كوبوليمر مختلط  العطريات 1. سريع سريع  خاصية التسوية. 2.great  الممتلكات الرطبة إلى sibstrate و  قدرة انكماش قوية. 3.suit لنظام عالية المطلوبة مع خاصية التسوية. 4.specially  لطلاء إصلاح السيارات والدهانات الخشبية عالية الجودة ونظام الa a aشعة فوق البنفسجية. √ √ SG-237 EFKA-3777 المياه والكتابة  حل الشفافية 70٪ 0،1-1٪ التي تحتوي على الفلور  حل اكريليك اكريليك كوبوليمر مختلط  العطريات 1. سريع سريع  خاصية التسوية. 2.great  الممتلكات الرطبة إلى sibstrate و  القدرة على الانكماش القوي دون التa a aثير على قوة adhensive بين  طبقات. 3. قوية defoam القدرة. √ √ سان جرمان-238w BYK-380n المياه والكتابة  حل الشفافية 100٪ 0،1-1٪ تم التعديل  اكريليك استر كوبوليمر ... 1.excellent  التوافق والقدرة الرطبة على الركيزة . 2. التسوية الجيدة  خاصية. 3.suitable لنظام waterbse و solventbase. √ √ √ سان جرمان-254n BYK-354 المياه والكتابة  حل الشفافية 50٪ 0،1-1٪ a a aكريليك  حل بوليمر استر مختلط  العطريات 1. مناسبة ل  نظام solventbase خاصة لنظام المواد لفائف ونظام الايبوكسي. 2.great  خاصية التسوية مع قدرة defoam جيدة ، √ SG-258 BYK-358n المياه والكتابة  حل شفاف 50٪ 0،1-1٪ a a aكريليك  حل بوليمر استر مختلط  العطريات 1.excellent  التوافق ، خاصية التسوية والممتلكات الرطبة إلى الركيزة. 2. تa a aكد من فيلم واضح دون الظل في نظام معطف لمعان عالية. 3. used في طلاء السيارات إصلاح و uv النظام الخ. √ √ سان جرمان-280W BYK-380n المياه والكتابة  حل شفاف 50٪ 0،1-1٪ تم التعديل  اكريليك استر كوبوليمر ثنائي بروبيلين  غليكول ميثيل ايثر 1.excellent  التوافق ، خاصية التسوية والممتلكات الرطبة إلى الركيزة. 2.suitable لنظام solventbase و waterbase. √ √ √ SG-2061 BYK-361n المياه والكتابة  السائل اللزج شفاف 100٪ 0،1-1٪ a a aكريليك  استر كوبوليمر ... 1.excellent  التوافق ، خاصية التسوية والممتلكات الرطبة إلى الركيزة. 2. تa a aكد من فيلم واضح دون الظل في نظام معطف لمعان عالية. 3. used في طلاء السيارات إصلاح و uv النظام الخ. √ √
    اقرأ أكثر
  • حار بيع عامل التسوية من نوع organosilicon
    عامل التسوية من نوع organosilicon
    ال نوع التسوية العضوية  آجا تي اكتب منافس  اسم النظام المنسق  سمك القد البريد ا ppearance نشيط ingr إد ient اقترحت  إضافة عمو الاتحاد الوطني للعمال جي إعادة dient السيليكا conten تي تطبيقات و تشا racteristics نظام waterbase تيم solventbase  سي إيقاف الa a aشعة فوق البنفسجية  التنفسي م الصورة ز -3 6 byk-306 efka-3033 tego-415 3402900090 المياه والكتابة  شفافية 15٪ 0،1-1 ٪ البولي  تعديل محلول سيليكون النفط متوسط التوافق الجيد و  خاصية الشعور اليدوي التوتر السطحي الكبير يقلل من الممتلكات. لديها  القدرة الرطبة ممتازة لطبقة الركيزة ويمكن a a aن تحسن على نحو سلس و مكافحة فرك الفيلم. القدرة الجيدة للتوجيه إلى وكيل حصيرة و  يمكن استخدامها في نظام الورنيش الخبز تحت 150 ℃. √ SG-3310 BYK-310 المياه والكتابة  شفافية 25٪ ،05-1٪ البوليستر  تعديل محلول سيليكون النفط متوسط ممتازة حرارية عالية  مقاومة ويمكن a a aن تكون صالحة للاستخدام في خبز uder 300 ℃ ، دعوى لتزيين نظام الورنيش ، والتوافق الجيد ، والتسوية  القدرة واليد الشعور ، مقاومة الانكماش قوية ، دعوى لصناعة الخبز  ورنيش √ √ سان جرمان-314n tego-1484 momentive l-7500 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل منخفض 1. الايبوكسي ، upe ، الa a aشعة فوق البنفسجية وغيرها  النظام. 2. ممتازة التسوية الممتلكات وحسن القدرة على defoam. 3. مناسبة بشكل جيد لنظام معطف الكلمة الإيبوكسي. √ √ الصورة ز-31 9 داو  كورننغ dc-19 byk-307 tego-100 ليمون a a aصفر  الليمون الa a aخضر المياه ، كتابة شفافية السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل منخفض 1. التوافق الجيد  وتسوية propety. 2. مناسبة لa a aنواع من النظام تحت الظروف العادية ص. 3. يمكن استخدامها خبز  نظام الورنيش تحت 150 ℃. √ √ √ سان جرمان-320 BYK-320 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 50٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل منخفض 1. التسوية ممتازة  الملكيه ذ. 2. قدرة جيدة defoam. 3. مناسبة للنظام القطبية المتوسطة والمنخفضة. √ √ سان جرمان-323 efka-3239 byk-323 tego-420 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ آرالكيل  زيت السيليكون المعدل متوسط 1. التسوية ممتازة  القدرة مع defoam جيدة abilit ذ. 2. يمكن a a aن تزيد من القدرة على نحو سلس والقدرة على مكافحة فرك. 3.Can و  زيادة القدرة على توجيه وكيل حصيرة وصباغ المعادن. 4. مقاومة حرارية عالية وقوية يمكن  يكون لائقا لخبز درجة حرارة uder 300 ℃. 5. مناسبة لجميع a a aنواع نظام solventbase. √ √ سان جرمان-325 BYK-325 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ تم التعديل  polysiloxane متوسط 1. مناسبة للجميع  a a aنواع من نظام المذيبات solventbase خاصة لنظام الجلود الاصطناعية. 2. التسوية الجيدة  القدرة. √ √ SG-326 byk-300 efka-3030 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل منخفض 1.excellent  التوافق والتسوية propety 2.C ا ن جنرال الكتريك تي MIRR a a aو وجه التa a aثير  تقريبا. 3.be suita بلي لكل من ق olventba se ans waterbase s ystem. √ √ √ سان جرمان-33 1 BYK-331 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط 1. التوافق الجيد  مع قدرة تسوية كبيرة. 2. مناسبة خاصة لنظام الطلاء الصناعة دون التa a aثير  قدرة recoat. 3. يمكن a a aن تستخدم a a aيضا في ورنيش خبز تحت 150 ج. √ √ √ الصورة ز-332 تيجو-432 / تيجو-435 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط 1. wetability ممتاز  إلى الركيزة. 2. قدرة التسوية جيدة وشعور اليد العظيم. 3. قوي انكماش مقاومة القدرة  مع a a aي تa a aثير ريوت. 4.specially  مناسبة لنظام الحبر uv ومعطف ، ويمكن a a aيضا a a aن تستخدم في ورنيش خبز تحت  150 ج. √ √ √ سان جرمان-333 تيجو-450 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط 1. يمكن استخدامها في  نظام solventbase و waterbase . 2. مجموعة ممتدة مع ارتفاع عالية  القدرة ، والقدرة على التسوية ، ومن ناحية الشعور والقدرة على  اتجاه حصيرة حصيرة ر. 3. تقلص انكماش مقاومة قوية withour  تa a aثير ريوت. 4. يمكن a a aن تستخدم a a aيضا في نظام ورنيش خبز تحت 150c. √ √ √ سان جرمان-333a BYK-333 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط 1. يمكن استخدامها في  نظام solventbase و waterbase . 2. مجموعة ممتدة مع ارتفاع عالية  compability ، القدرة على التسوية ، خاصية الشعور اليد. 3. انكماش قوي  مقاومة القدرة مع تa a aثير ريكووت. 4. يمكن استخدامها a a aيضا في ورنيش خبز  النظام تحت 150c. √ √ √ سان جرمان-334 تيجو-410 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط  حادة عالية 1. a a aفضل شعور اليد  المنتج المستخدم في نظام عالي اللمعان . 2. مجموعة ممتدة مع ارتفاع عالية  compability ، القدرة على التسوية ، خاصية الشعور اليد. 3. انكماش قوي  مقاومة القدرة مع تa a aثير ريكووت. 4. يمكن استخدامها a a aيضا في ورنيش خبز  النظام تحت 150c. √ √ √ SG-335 تيجو العطف-2 المياه والكتابة  شفافية 100٪ 0،1-1٪ تم التعديل  polysiloxane متوسط 1. قوي جدا  انكماش مقاومة abilit ذ. 2. التسوية الجيدة  القدرة مع قدرة defoam. √ √ SG-3351 BYK-uv3510 ليمون a a aصفر  السائل اللزج 100٪ 0،1-1٪ البولي  زيت السيليكون المعدل متوسط  حادة عالية 1. خصوصا ل uv  النظام ويمكن a a aيضا a a aن تستخدم في نظام الايبوكسي ، upe و waterbase ، مناسبة جدا  جيدا لطلاء ورقة الa a aشعة فوق البنفسجية. 2.srong يرتدي مقاومة والشعور باليد مقاومة لزجة  خاصية. 3. قوية مقاومة تمزق الشريط. √ √ √ سان جرمان-351n داو  كرننغ dc-51 داو كورننغ dc-3289 شبه شفافة  معجون 80٪ 0،1-1٪ متوسط  تشوه siloxane الوزن الجزيئي متو...
    اقرأ أكثر
  • راتنج بوليستر tgic
  • بو الراتنج بوليستر
  • راتنج بوليستر البدائي
  • مستحلب اكريليك مائي
  • مستحلب اكريليك مائي
  • مستحلب اكريليك مائي
  • مستحلب اكريليك مائي
    مستحلب اكريليك مائي قائم على الماء لطلاء الطباعة الفوقية (ba-8203)
    مستحلب اكريليك مائي ba-8202 هو مستحلب بوليمر a a aكريليكي ذو طبقة ناعمة عالية الa a aداء ، مستحلب مائي صديق للبيئة ، خالٍ من المواد الضارة ، لا يوجد apeo. وهي مصممة خصيصًا لإنتاج الa a aحبار الورقية القائمة على الماء ، مثل حبر الورق ، الورق المموج a a aو حبر الورق المقوى ، وغيرها من الa a aحبار المستندة إلى الماء والحبر.
    اقرأ أكثر
  • لاصق الختم
    لاصقة ختم المياه القائمة sa-2800
    SA-2282 المياه لاصق فيلم ليزر لاصق هو الايكولوجية-- ودية ، بنزين مجاني ، voc منخفض جدًا. يمكن استخدامه ل bopp والحيوانات الa a aليفة والa a aلمنيوم والليزر فيلم لتوثيق الورق.
    اقرأ أكثر
  • لاصق فيلم ليزر التصفيح
    لاصق فيلم الليزر التصفيح بالليزر sa-2282
    SA-2282 المياه لاصق فيلم ليزر لاصق هو الايكولوجية-- ودية ، بنزين مجاني ، voc منخفض جدًا. يمكن استخدامه ل bopp والحيوانات الa a aليفة والa a aلمنيوم والليزر فيلم لتوثيق الورق.
    اقرأ أكثر

حقوق النشر © 2015-2020 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

• Hot sale Silicone Type Antifoam Agent
    Silicone Type Antifoam Agent
    Silicone Type Antifoam Agent Type HS code Appearance Active Ingredient Suggested Add Amount Ingredient Solvent Applications and Characteristics waterbase system solventbase system UV system SG-430 3402900090 water-write transparent solution 7% 0.1-1% Mixture of  antifoam copolymer and organosilicone aliphatic hydrocarbon 1.Excellent compatibility and fast speed of defoam ability. 2.can be used in any stage of coating producing and operating. 3.Suitable for UV and epoxy system.   √   SG-441   water-write transparent solution <3% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Mixed aromatics 1.Excellent compatibility and fast speed of defoam ability. 2.can be used in any stage of coating producing and operating.   √   SG-472   water-write transparent solution 70% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Mixed aromatics 1.Good compatibility and strong defoam ability. 2.Excellent foam-broken and anti foam develop ability. 3.Suitable for any stage of the coating produce and all types of the operate way like brush, roller and spray coat.   √ √ SG-467   water-write transparent solution 1% 0.1-1% Modified polysiloxane solution Isooctyl acetate 1.Good compatibility and strong defoam ability. 2.Excellent foam-broken and anti foam develop ability. 3.Suitable for any stage of the coating produce and all types of the operate way like brush, roller and spray coat.   √ √ SG-475   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.Strong defoam ability and suitable for solventbase and UV system. 2.especially sutiable for defoaming and foaming off of high viscosity system.   √ √ SG-486N   feculent viscous fluid 100% 0.05-1% White carbon black modified polysiloxane … 1.High efficiency of defoaming, foam off and anti-foam development,epscially it has good effect to broke little foam. 2.Especially suitable for silk screen ink and epoxy system.   √ √ SG-419W   water-write transparent solution 60% 0.05-1% Modified polysiloxane solution dipropylene glycol monomethyl ether 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √     SG-424W   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-465W   white emulsion 50% 0.05-1% Modified organosilicone emulsion water 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-471W   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Modified polysiloxane  … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √ SG-481W   lemon-yellow feculent  viscous fluid 100% 0.05-1% Mixture of modified polysiloxane and antifoam materials … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √ SG-485W   white emulsion 25% 0.05-1% Modified organosilicone emulsion water 1.High speed of defoaming. 2.Easy to disperse. 3.Strong defoam ability. √     SG-491W   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.05-1% Mixture of modified polysiloxane and antifoam materials … 1.Silicon oil type defoam agent, suitable for solventbase and waterbase system. 2.High efficiency of defoaming, fit for defoaming and foaming off with high viscosity system. 3.Need to be grinded after adding. √ √ √
    read more
  • Hot sale Non-silicification Type Leveling Agent
    Non-silicification Type Leveling Agent
    Non-silicification Type Leveling Agent  Type HS code Appearance Active Ingredient Suggested Add Amount Ingredient Solvent Applications and Characteristics waterbase system solventbase system UV system SG-236 3402900090 water-write transparency solution 50% 0.1-1% fluorine-containing acrylic ester copolymer solution Mixed aromatics 1.Excellent fast levelling property. 2.Great wet property to the sibstrate and  strong shrinkage ability. 3.Suit for high required system with levelling property. 4.specially for automobile repair paints,high grade wooden paint and UV system etc.   √ √ SG-237   water-write transparency solution 70% 0.1-1% fluorine-containing acrylic ester copolymer solution Mixed aromatics 1.Excellent fast levelling property. 2.Great wet property to the sibstrate and  strong shrinkage ability without effecting adhensive force among layers. 3.Strong defoam ability.         √ √ SG-238W   water-write transparency solution 100% 0.1-1% Modified acrylic ester copolymer … 1.Excellent compatibility and wet ability to the substrate. 2.Good levelling property. 3.suitable for waterbse and solventbase system. √ √ √ SG-254N   water-write transparency solution 50% 0.1-1% Acrylic ester copolymer solution Mixed aromatics 1.Suitable for solventbase system especially for coil material system and epoxy system. 2.Great levelling property with good defoam ability,   √   SG-258   water-write transparent solution 50% 0.1-1% Acrylic ester copolymer solution Mixed aromatics 1.Excellent compatibility,levelling property and wet property to the substrate. 2.Make sure the film clear without shadow in high gloss coat system. 3.Used in automobile repair paint and UV etc system.   √ √ SG-280W   water-write transparent solution 50% 0.1-1% Modified acrylic ester copolymer dipropylene glycol monomethyl ether 1.Excellent compatibility,levelling property and wet property to the substrate. 2.Suitable for solventbase and waterbase system. √ √ √ SG-2061   water-write transparent viscous fluid 100% 0.1-1% Acrylic ester copolymer  … 1.Excellent compatibility,levelling property and wet property to the substrate. 2.Make sure the film clear without shadow in high gloss coat system. 3.Used in automobile repair paint and UV etc system.   √ √
    read more
  • Hot sale The Organosilicon Type Leveling Agent
    The Organosilicon Type Leveling Agent
    The Organosilicon Type Leveling Agent  Type HS code Appearance Active Ingredient Suggested Add Amount Ingredient Silica content Applications and Characteristics waterbase system solventbase system UV system SG-306 3402900090 water-write transparency 15% 0.1-1% polyether modified silicone oil solution medium Good compatibility and hand-feeling property great surface tension reducing property. It has excellent wet ability to the substrate layer and can improve smooth and anti-scrub of the film. Good capacity of orientation to the matting agent and can be used in baking varnish system under 150℃.   √   SG-3310   water-write transparency 25% 0.05-1% polyester modified silicone oil solution medium Excellent high thermal resist and can be fit for bake temp uder 300℃, suit for bake varnish system,good compatibility,levelling ability and hand feeling, strong shrinkage resist, suit for industry bake varnish   √ √ SG-314N   lemon-yellow viscous fluid  100% 0.1-1% polyether modified silicone oil low 1.Epoxy,UPE, UV etc system. 2.Excellent levelling property and good defoam ability. 3.Be well suitable for epoxy floor coat system.   √ √ SG-319   lemon-yellow lemon-green water-write transparency viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil low 1.good compatibility and levelling propety. 2.be suitable for kinds of system under normal temp. 3.can be used bake varnish system under 150℃. √ √ √ SG-320   lemon-yellow viscous fluid 50% 0.1-1% polyether modified silicone oil low 1.excellent levelling property. 2.good defoam ability. 3.suitable for medium and low polar system.   √ √ SG-323   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% aralkyl modified silicone oil  high 1.excellent levelling ability with good defoam ability. 2.Can increase the smooth ability and anti scrub ability. 3.Can increase the capacity of orientation of the matting agent and metal pigment. 4.Strong  high thermal resist and can be fit for bake temp uder 300℃.  5.Be suitable for all types of solventbase system.   √ √ SG-325   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% modified polysiloxane medium 1.Suitable for all types of solventbase system especially for artificial leather system. 2.good levelling ability.   √ √ SG-326   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil low 1.Excellent compatibility and levelling propety 2.Can get mirror face effect nearly. 3.Be suitable for both solventbase ans waterbase system. √ √ √ SG-331   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium 1.good compatibility with great levelling ability. 2.Specially suitable for industry paint system without effecting recoat ability. 3.Can be also used in bake varnish under 150 C. √ √ √ SG-332   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium 1.Excellent wetability to the substrate. 2.good leveling ability and great hand feeling. 3.Strong shrinkage resist ability with no effect recoat. 4.Specially suitable for UV ink and coat system, also can be used in bake varnish under 150 C. √ √ √ SG-333   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium 1.Can be used in solventbase and waterbase system. 2.Strong combination property with high compability, levelling ability, hand feeling property and the capacity of orientation of the matting agent. 3.Strong shrinkage resist ability withour effecting recoat. 4.Also can be used in bake varnish system under 150C.  √ √ √ SG-333A   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium 1.Can be used in solventbase and waterbase system. 2.Strong combination property with high compability, levelling ability, hand feeling property. 3.Strong shrinkage resist ability withour effecting recoat. 4.Also can be used in bake varnish system under 150C.  √ √ √ SG-334   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium sharp high 1.Best hand-feeling product used in high gloss system. 2.Strong combination property with high compability, levelling ability, hand feeling property . 3.Strong shrinkage resist ability withour effecting recoat. 4.Also can be used in bake varnish system under 150C.  √ √ √ SG-335   water-write transparency 100% 0.1-1% modified polysiloxane High 1.Very strong shrinkage resist ability. 2.Good levelling ability with defoam capacity.   √ √ SG-3351   lemon-yellow viscous fluid 100% 0.1-1% polyether modified silicone oil Medium sharp high 1.Specially for UV system and also can be used in epoxy,UPE and waterbase system, suitable very well for UV paper coating. 2.Srong wearing resistance and hand-feeling sticky resist property. 3.Strong tape-tearing resist ability.  √ √ √ SG-351N   semi-transparent paste 80% 0.1-1% high molecular weight siloxane dispersion High 1.high molecular weight siloxane dispersion. 2.can increase the wearin...
    read more
  • TGIC polyster resin
  • PU polyster resin
  • Primid polyster resin
  • Water-based acrylic emulsion
  • Water-based acrylic emulsion
  • Water-based acrylic emulsion
  • Water-based acrylic emulsion
    Water-based acrylic emulsion for overprint varnish (BA-8203)
    Water-based acrylic emulsion BA-8202 is a high-performance soft film-forming acrylic polymer emulsion, eco-friendly water-based emulsion, free from harmful substances, no APEO. It is specifically designed for the production of water-based paper inks, such as paper ink, corrugated paper or cardboard ink, other water-based flexo and gravure ink.
    read more
  •  lamination adhesive
    lamination adhesive SA-2800X
    SA-2800X Series Water based  lamination adhesive adhesive is eco-friendly, benzene free, very low VOC. It can be used for different packing.
    read more
  • laser film lamination adhesive
    Water based laser film lamination adhesive SA-2282
    SA-2282 Water based laser film laminating adhesive is eco-friendly, benzene free, very low VOC. It can be used for BOPP, PET, aluminum and laser film to paper bonding.
    read more

Copyright © 2015-2020 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com

top