أي نوع من مساعدات التصوير يستخدم لحمض الأكريلك المنقول بواسطة الماء؟

2019-05-28

أي نوع من مساعدات التصوير يستخدم لحمض الأكريلك المنقول بواسطة الماء؟ - خبير الطلاء المستندة إلى الماء
سؤال : أي نوع من مساعدات التصوير يستخدم لحمض الأكريلك المنقول بواسطة الماء؟
إجابة : المواد المساعدة لتشكيل الأفلام هي أدوات مساعدة أساسية في تركيبات الطلاء القائمة على الماء. هناك أيضا العديد من الصائمين الذين يتشاورون معنا حول هذا الجانب من المعرفة.

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون من الواضح أن عامل تشكيل الفيلم لديه مشكلة توافق مع نظام الراتنج ، وعامل تشكيل فيلم جيد في نظام ما في طلاء خشب آخر قائم على الماء قد يسبب عدم استقرار النظام ، أو إعادة طلاء خطيرة أو سيئة. ويرجع ذلك إلى هيكل الاختلافات القائمة على راتنجات الأكريليك.
تتميز المراحل المختلفة بخصائص محببة / زيت-ماء مختلفة ، كما أن وسائل مساعدة تشكيل الأفلام المختلفة لها محبة للدهون مختلفة. على سبيل المثال ، ثنائي بروبيلين جليكول إيثيل ميثيل (dpm) هو ماء أكثر من بروبيلين جليكول إيثيل بوتيل (dpnb) ، مع انخفاض نسبة الدهون في الشحوم. إذا كانت الطبقة الخارجية من جزيئات مستحلب الأكريلك المستندة إلى الماء عبارة عن مرحلة شديدة الرطوبة بالزيت ، ليس فقط تأثيرًا ضئيلًا على تكوين الفيلم ، ولكن أيضًا يتسبب في تعويم الزيادة في عدد dpm في الماء والتأثير على الخصائص الأخرى لفيلم الطلاء المعتمد على الماء.

لذلك ، "أي نوع من المساعدات فيلم يستخدم ل حمض الأكريلك المنقول بواسطة الماء "" يجب معالجة هذه الأسئلة على أساس كل حالة على حدة. بشكل عام ، راتنج tg العالي ، عادة ما تحتاج إلى إضافة المزيد وكلاء تشكيل الفيلم في الصيغة ، بحيث البوليمر في اختراق جزيئات المستحلب المتبادل ، وتعزيز جودة الفيلم. كما لاختيار نوع معين من وكيل تشكيل الفيلم ، هذه الحاجة إلى استشارة مصنعي حمض الاكريليك المياه.
آمل أن تكون إجاباتنا مفيدة. كيف لديك متطلبات أكثر تحديداً ، يمكنك الاتصال بنا مباشرة. لمزيد من المعلومات حول الطلاءات ذات الأساس المائي ، يمكنك أيضًا زيارة قاعدة معارف الطلاء المعتمد على الماء الخاصة بـ sinograce chemical ، والوصفات الموجودة في مكتبة الطلاء القائمة على الماء لدينا. أو توجيه الأسئلة إلينا مباشرةً من خلال موقعنا على أساس المياه عمود خبير الطلاء.

حقوق النشر © 2015-2019 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com

top

What kind of filming aid is used for waterborne acrylic acid?

2019-05-28

What kind of filming aid is used for waterborne acrylic acid?-Ask the water-based paint expert
Question: What kind of filming aid is used for waterborne acrylic acid?
Answer: Film-forming auxiliaries are a key auxiliaries in water-based paint formulations. There are also many formulators who consult us about this aspect of knowledge.

First of all, it must be made clear that the film forming agent has a compatibility problem with the resin system, a good film forming agent in one system in another water-based wood paint may cause system instability, or serious, or bad repainting.This is due to the structure of water - based acrylic resin differences.
Different phases have different hydrophilic/oil-hydrophilic characteristics, and various film forming AIDS have different lipophilicity. For example, dipropylene glycol methyl ether (DPM) is more hydrophilic than dipropylene glycol butyl ether (DPnB), with lower lipophilicity.If the outer layer of water-based acrylic emulsion particles is a highly oil-wet phase, the addition of DPM will not only have an insignificant effect on film formation, but also cause the excess DPM to float in water and affect other properties of water-based paint film .

So, "What kind of filming aid is used for waterborne acrylic acid?"Such questions need to be treated on a case-by-case basis.In general, high Tg resin, usually need to add more film forming agents in the formula, so that the polymer in the emulsion particles mutual penetration, promote the film quality.As for the specific choice of film forming agent, this need to consult the water acrylic acid manufacturers.
I hope our answers have been helpful.How do you have more specific requirements,You can contact us directly.For more information about water-based coatings, you can also visit sinograce chemical's water-based coatings knowledge base, and the recipes in our water-based coatings library.Or ask questions directly to us through our water-based paint expert column.

Copyright © 2015-2019 Anhui Sinograce Chemical Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com

top